أركان اللواء الأول مشاة بحري يتفقد عدد من المواقع العسكرية بسقطرى

تفقد أركان اللواء الأول مشاة بحري العميد محسن حسن حمود المواقع العسكرية التابعة للكتيبة الثانية جنوب سقطرى وموقع ديكسم.

وخلال الزيارة, التقى العميد محسن ضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبة الثانية، ومواقع انتشارها، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي, رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد العميد محسن حسن حمود بجهود قيادة الكتيبة وموقع ديكسم وكافة منتسبيها، لما يتحلون به من الانضباط والضبط والربط العسكري والجاهزية واليقضة العالية، مشيرا إلى أن هذه الجاهزية دليل قاطع على تحملهم المسؤولية التي تقع على عاتقهم في حماية قطاع نوجد الذي يعتبر من أهم القطاعات ذات الصلة في تأمين أرخبيل سقطرى وتعزيز أمنها واستقرارها.

من جانبه, قال قائد الكتيبة الثانية العقيد محمد شعفل: “إن مثل هذه الزيارة الميدانية والمتكررة بين فترة واخرى، لدليل على اهتمام قيادة اللواء الأول مشاة بحري بمنتسبي اللواء وابطاله المرابطين حيثما أوكلت لهم المهام..

بدورهم, أكد أبطال اللواء الأول مشاة بحري في قطاع نوجد وموقع دكسيم، أن كل ذرة من محافظة سقطرى في حدقات أعينهم وأنهم في أعلى درجات اليقظة والجاهزية والاستعداد لإفشال وإحباط كل عمل معادي يسعى لتعكير صفو الامن والاستقرار الذي ينعم به أبناء الأرخبيل.

رافقه في الزيارة كلا من العميد عبدالله دعكان ونائب رئيس عمليات اللواء العقيد أحمد سالم قيهان وقائد كتيبة الدبابات العقيد عبدالرحمن بارماده وركن التوجيه المعنوي العقيد سعيد حديد وركن التدريب العقيد احمد عبدالله الشاعري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى