رئيس هيئة العمليات المشتركة يتفقد مسرح العمليات القتالية بجبهة يافع الحدودية

تفقد رئيس هيئة العمليات المشتركة  اللواء الركن صالح علي حسن, اليوم الأبطال المرابطين في الخطوط الامامية بمديرية الحد في جبهة يافع الحدودية

وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس الدعم اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء الركن علي الفضلي, وأركان الحزام الامني, قائد حزام العاصمة عدن, العميد جلال الربيعي, اطلع رئيس هيئة العمليات المشتركة على الوضع الميداني في مسرح العمليات الحربية ومستوى الجاهزية القتالية للوحدات العسكرية المرابطة على خطوط التماس.

وهنأ اللواء صالح علي حسن المقاتلين المرابطين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُّبيدي, رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.. مشيدا بالروح المعنوية التي يتمتع بها أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية وبطولاتهم في ردع اعتداءات مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.

وفي سياق متصل, عقد اللواء صالح علي حسن اجتماعا ضم قيادة السلطة المحلية بمديرية الحد والمجلس الانتقالي وإدارة أمن الحد وحزام يافع حيث تمت مناقشة أوضاع المديرية في الجوانب الأمنية والعسكرية وكذا الحفاظ على النسيج الاجتماعي.

ودعا رئيس هيئة العمليات المشتركة إلى نبذ ظاهرة الثأر في مديرية الحد والعمل على حل القضايا العالقة في المديرية بالطرق السلمية.. مؤكدا أهمية الحفاظ على ما تحققت من نجاحات في الجانب الخدمي والأمني والعسكري.

كان في استقبالهم, حسين الجوهري مدير عام مديرية الحد وأحمد التومي رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ونائبه العميد علي الفلاحي والنقيب ديان الشبحي قائد الحزام الأمني بيافع  والرائد عبدالرب العوكبي مدير أمن مديرية الحد وعدداً من القيادات العسكرية والامنية وأعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى