تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعًا استثنائيًا

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، اليوم السبت، اجتماعًا استثنائيًا برئاسة الشيخ لحمر علي بن لسود، رئيس الهيئة.   


وفي مستهل الاجتماع رحب بن لسود بالحضور، معربًا عن سعادته بثقة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي في تعيينه رئيسًا للهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة، ومشيدًا بجهود رئيس الهيئة السابق الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، خلال الفترة الماضية. 


وأكد بن لسود على أهمية تعزيز وتطوير الشراكة بين المجلس والسلطة المحلية بالمحافظة، مشددًا على أهمية توحيد الصفوف فيما يخدم الاستقرار والتنمية، ومؤكدًا على التمسك بالثوابت الوطنية الجنوبية التي لا حياد ولا تنازل عنها.


من جانبهم بارك أعضاء الهيئة للشيخ لحمر بن علي لسود نيل ثقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، متمنين له التوفيق والنجاح في جميع المهام التي أوكلت إليه.


وفي ذات السياق استعرض الاجتماع تقرير الإدارة التنظيمية بشأن الأنشطة الرمضانية التي نفذتها الإدارة الثقافية وإدارة الفكر والإرشاد وإدارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى أنشطة المديريات، مثمنًا نجاح تلك الفعاليات والأنشطة والتأكيد على استمرارها. 


هذا واطلعت الهيئة على عملية تنفيذ مشروع توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمحافظة، وكذا مشروع توزيع السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا، مثمنةً الجهود المبذولة من قبل إدارتي الشهداء والجرحى والشؤون الاجتماعية بالمحافظة والمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى