الكفاح يتوج بطلاً لدوري كاسترو المعلا للمرة الثانية على التوالي

توج فريق الكفاح للمرة الثانية على التوالي بطلاً في ختام بطولة دوري المعلا الرمضاني بملعب كاسترو  لكرة القدم وذلك بفوزه على فريق اكتوبر بركلات الترجيح بعدما انقضت مدة شوطي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف في النهائي الكبير الذي أقيم على ملعب كاسترو المعلا في نهائي البطولة التي أقيمت برعاية أمين عام المجلس المحلي بمديرية المعلا الاستاذ كريم منير، والتي تقام منافساتها بمشاركة 25 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن.

وفي أجواء احتفالية كرنفالية مبهجه وبحضور جمهور غفير فاق كل التوقعات كان شاهداً على نهاية سعيدة ومسك ختام تعجز الكلمات عن سردها، وتوجت فريق الكفاح بطلاً للمنافسات عن جدارة واستحقاق وللمرة الثانية على التوالي بعدما تخطى منافسه اكتوبر بركلات الترجيح (2/1), بعد انتهاء المباراة بالتعادل بدون أهداف.

المباراة النهائية للبطولة جملة وتفصيلا كانت رائعة بروعة وجمال الحشد الجماهيري الكبير الذي أضاف جمالا وروعة للقاء مصحوباً بتفاعل رابطة مشجعي الفريقين والتي رسمت لوحة بديعة في المؤازرة والتشجيع المتواصل طوال المباراة، حيث انطلقت فعالية المهرجان الكروي بتقديم لوحات استعراضية قدمها بامتياز مبدعي اكاديمية كاسترو الرياضية، ومن ثم أطلقت صافرة الحكم معلنا بداية الملحمة الكروية التي انتهى شوطها الأول بدون أهداف.

شوط المباراة الثاني كان فريق اكتوبر أكثر قوة وتواجد كثيراً في مناطق الخطر لفريق الكفاح الذي اكتفى في هذه الدقائق بالاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات السريعة، فكانت الدقائق المتبقية للمباراة صعبة على الفريقين الذين سعى إحداهم في لذغ شباك الفريق الآخر وخطف هدف يصعد به منصة التتويج، ليعجز الفريقين عن فعل ذلك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

لجأ الفريقين لنقطة الجزاء لفصل الشراكة في المباراة ولتسمية بطل النسخة الاوروع والافضل والامتع والأقوى بين البطولات الشعبية والتي استمرت على مدى شهرين، ليبتسم الحظ في النهاية لصالح فريق الكفاح الذي حسم ركلات الأعصاب لصالحه بنتيجة (2/1), ليتوج معها بطلا للمرة الثانية على التوالي.

أدار اللقاء بإقتدار الحكم ياسر الشرفي.

وفي ختام البطولة تم تكريم فريق الكفاح بكأس وميداليات البطولة ومبلغ مالي، وتكريم فريق اكتوبر بكأس وميداليات الوصافة ومبلغ مالي، في حين تحصل عزيز غرامة لاعب فريق اكتوبر على جائزة أفضل لاعب، وتحصل حارس مرمى فريق منتخب البريقة عمر حسين على جائزة أفضل حارس، ونال لاعب 20 يونيو عصام وديع على جائزة هداف البطولة.

وكما تم في النهائي وبين الشوطين تكريم الاستاذ كريم منير بذروع تذكارية نظير دعمه استمرار المناشط الرياضية بالمديرية ودوري كاسترو المعلا الرمضاني بالتحديد.

حضر الختام عدد كبير من الشخصيات الرياضية تقدمهم راعي وداعم البطولة الاستاذ كريم منير عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا، ووالده الحاج منير عبدالمجيد، و د. محمد حسن الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة، والكابتن قيس محمد صالح مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، و د. قيصر علمي مدرب منتخباتنا الوطنية لكرة السلة، والاستاذ علي الحقاني رئيس حكومة الشباب، والاستاذ وسام القيدعي رئيس اتحاد كمال الاجسام عدن، ومحمد عبدي رئيس اللجنة الرياضية بمديرية صيرة، وعدد من الشخصيات والضيوف الكرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى