القيادة المحلية لانتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري للفصل الرابع للعام 2023م

عدن24/خالد الكابر

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2023/12/19م ، اجتماعها الدوري للفصل الرابع للعام 2023، بمقرها الدائم ، برئاسة الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المديرية،تحت شعار نحو استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

وفي الإجتماع الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاها العضو المديرية مهدي الطلي، ثم قراءة النشيد الوطني الجنوبي، حيث القى الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي، كلمة مرحبا فيها بالحاضرين جميعاً ومقدر لجهودهم المبذولة في عملهم الدؤوب تجاه القضية الجنوبية والتحديات التي يمر بها الجنوب، وناقلاً لهم تحيات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المحافظة ممثلاً برئيس الهيئة التنفيذية الشيخ حسن منصر غيثان الكازمي.

وتطرق رئيس الهيئة التنفيذية إلى الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والعسكرية، بأن هناك اعداء للجنوب يريدون شق الصف الجنوبي، ولكن نحن هنا من مديرية لودر نعلن ونأييد كل قرارات الرئيس عيدروس الزبيدي، متمنياً له التوفيق والنجاح، وسير بالقضية الجنوبية إلى بر الأمان.

واضاف الصاد قائلاً: يجب علينا رص الصفوف والتلاحم الأخوي، وان نبذل قصارى جهدنا في بناء الوطن الجنوبي، الذي اليوم بحاجة مننا إلى الترابط الاجتماعي والاخوي، وان نكون جنود مجندون في خدمة الشعب الجنوبي، حتى استعادة الدولة الجنوبية على حدود 1990م.

وأوضح الشيخ الصاد نحن اليوم نتعرض لمؤمرات عديدة،ويجب علينا الالتفاف حول قيادتنا الرشيدة، ولن نقبل غير تحقيق أهدافنا في استعادة وطننا..

كما استعرض الاجتماع التقرير التنظيمي المفصل ، وتلاه قراءة التقرير المالي، والمصادقة عليهما..

كما استمع في الاجتماع لبعض المداخلات من الحاضرين وتم الرد عليها من قبل الرئيس المجلس ،وتدوينها لمناقشتها في اطار المديرية.

واختتم الاجتماع بعدد من المخرجات التالية..

أولاً.. تعزيز العمل المشترك لما يخدم المصالح الوطنية..

ثانياً.. تفعيل العمل في المراكز برفع المحاضر الاجتماع والتقارير ..

ثالثاً.. احترام قرارات القيادة السياسية العليا في التعيينات..

رابعاً.. الحفاظ على وحدة الصف الجنوبي..

خامساً.. رفع مستواء الحس الأمني من جميع الاعضاء..
سادساً.. إبلاغ قيادة المجلس الانتقالي في حالة وقوع أي أمر يخل بالأمن ..

سابعاً.. تأييد قيادة الانتقالي ووقوفها مع السلطة المحلية في خدمة المجتمع وتنمية المديرية..

ثامناً…مطالبة قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بإقرار اسماء المرافعين لعضوية بالمديرية..

تاسعاً.. مطالبة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة بصرف بطائق للاعضاء المديرية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى