الضالع .. القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالحصين تدشن إشهار اللجان المجتمعية في المديرية

عدن24 | فؤاد هرهره

تحت شعار فض النزاعات الطريق الامثل للتماسك المجتمعي في المديرية” دشنت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الحصين اليوم السبت 7 اغسطس حفل إشهار اللجان المجتمعية في المديرية .

وفي الحفل الذي أقيم في ساحة مدرسة الشهيد فيصل منصر بمنطقة خلة بمديرية الحصين رحب الأخ وضاح عيدروس رئيس الدائرة الإعلامية بانتقالي المديرية بكافة الحاضرين مستعرضا أهمية دور اللجان المجتمعية في حل قضايا المواطنين والنزاعات المختلفة والعمل على التقارب بين الأهالي وتشر الوعي وتعزيز دور التصالح والتسامح وعدم خلق الفوضى والبلبلة التي تعمل على شق الصدع.

كما القيت عدد من الكلمات منها كلمة لرئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية رشاد الزهيري وكلمة لمدير عام المديرية صلاح الحريري وكلمه لرئيس انتقالي المحافظة عبدالله مهدي جميعهم حيو الحاضرين داعين جميع اللجان المجتمعية المشكلة الى تفعيل دورها في حل قضايا المواطنين
وفض النزاعات بينهم والعمل بصدق وامانه دون التحيز لاي طرف .كون هذا العمل يعزز التسامح والتصالح بين أبناء المديرية وينصر المظلوم ويقوم الظالم الى طريق الحق .

بعدها القى الاستاذ عيدروس هرهره قصيدة شعرية رائعة نالت اعجاب الحاضرين .

في الأخير اعلن الأخ عبد الحميد ناشر اسماء اللجان التي شكلت في كافة مراكز المديرية مشددا على تفعيل عملها بشكل صحيح ومنصف ..

حضر حفل الاشهار: الأخ قاسم صالح نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وعبدالحميد طالب رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية بمجلس المحافظة ومدير امن المديرية قاسم الحميقي وعبود الجريذي مسؤول القطاع الثالث حزام أمني محافظة الضالع وعدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالحصين والضالع ورؤساء الانتقالي في مراكز المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى