القوات الجنوبية تقصف ثكنات لمليشيا الحوثي شمالي الضالع

عدن24-خاص

شنت وحدات القوات الجنوبية المشتركة قصفا عنيفا و استهدفت عددا من الثكنات المليشياوية لعناصر الجماعة المدعومة من إيران في القهرة و المنقز شمالي بلدة مريس.

و بحسب مصدر ميداني في القوات الجنوبية فان الأخيرة استهدفت ثكنات المليشيات بعمليات قصف محكم، اندلعت على إثره اشتباكات عنيفة بين القوات الجنوبية و عناصر المليشيات، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة و مضادات الطيران و الدروع.

وطبقا للمصدر فان عمليات الإستهداف الناري من قبل أبطال القوات الجنوبية المرابطين بجبهة “مريس” الاستراتيجية شمالي محافظة الضالع، يأتي ضمن مساعي القوات الجنوبية لتوسيع رقعة التحرير و تقويض التواجد المسلح لعناصر المليشيات هناك.

في سياق متصل أجبرت وحدات القوات الجنوبية المشتركة المرابطة في قطاع جبهة الفاخر عشرات المسلحين الحوثيين على التراجع صوب ثكناتهم السابقة غربي الفاخر بعد محاولة جديدة من قبل المليشيات بالتسلل ومهاجمة مواقع القوات الجنوبية على نسق جبهة القتال الاول هناك، وذلك في ساعات متأخرة من مساء أمس الإثنين 15 حزيران.

و تواصل القوات الجنوبية المشتركة عملياتها العسكرية ضد جحافل المليشيات الحوثية بجبهات شمال و غربي الضالع، بالوقت الذي تتقدم فيه طلائع المقاتلين الجنوبيين لتحرير ما تبقى من مناطق العود، و مديرية الحشاء، و ماوية في تعز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى