أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري يتفقد مقر الكتيبة الثانية بسقطرى

تفقد أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري، العميد محسن حسن حمود الحاج، اليوم الأحد، مقر الكتيبة الثانية جنوب أرخبيل سقطرى وموقع ديكسم، حيث التقى ضباط وصف ضباط وأفراد القوات.

ونقل العميد الحاج، تحيات الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، لوحدات الكتيبة الثانية.

وعبر عن إشادته بجهود قيادة الكتيبة وموقع ديكسم ومستوى الانضباط والضبط والربط العسكري، انعكاسا لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم لحماية قطاع نوجد، لتأمين الأرخبيل من أي تحركات تهدد استقرار سقطرى.

وقال إن قيادة اللواء تحرص على زيارة مواقع كافة الكتائب، والمواقع العسكرية باستمرار، للاطمئنان على مستوى الانضباط والتواجد والجاهزية في الوحدات العسكرية، مؤكدا أن كل وحدة تؤدي المهام الموكلة إليها بإخلاص ووفاء لحماية الجزيرة وأهلها.

ولفت إلى أن الأنظار موجهة إلى الجزيرة من قوى معادية تتنظر فرصة للانقضاض على الجزيرة، إلا أن القوات الجنوبية تنهض بواجبها المتمثل في حماية أرخبيل سقطرى بكل جزره المأهولة بالسكان وغير المأهولة في كل ذرة تراب على جزر الأرخبيل.

بدوره، رحب قائد الكتيبة الثانية، العقيد محمد شعفل بالزيارة التي أجراها العميد محسن الحاج، التي تدل على اهتمام قيادة اللواء الأول مشاة بحري بمنتسبي اللواء من خلال الزيارات الميدانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى