سياسيون يشعلون منصة (أكس) بهاشتاج #جبهات_الجنوب_تسحق_الحوثي

اشعل سياسيون جنوبيون مساء اليوم الإثنين 1 أبريل/نيسان 2024م، مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها منصة (أكس)، (تويتر) سابقًا، بهاشتاج #جبهات_الجنوب_تسحق_الحوثي ، وذلك بالتزامن مع الانتصارات الساحقة التي يحققها ابطال القوات المُسلحة الجنوبية في عدة جبهات جنوبية، ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية، وحلفائها من ميليشيا الإخوان، والقاعدة.

وإشادوا بالصمود الأسطوري لقواتنا المُسلحة الجنوبية في جبهات محافظة شبوة والضالع، وتصديهم للهجمات الحوثية الإيرانية الفاشلة، التي تسعى تلك الميليشيا من خلالها اجتياح الأراضي الجنوبية.

وأكدوا على أن ميليشيا الحوثي الإرهابية انصدمت على الحدود الجنوبية اليمنية بحصن جنوبي متين ممثل بالقوات المُسلحة الجنوبية.

وتباهوا بانتصارات صقور القوات المُسلحة الجنوبية التي يحققونها على كافة جبهات القتال الجنوبية، والتي تُعد امتدادًا لانتصارات الجيش الجنوبي في عهد دولة الجنوب (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية)، والذي غُدر بذلك الجيش الجنوبي العظيم من قبل نظام صنعاء اليمني، وذلك بعد إعلان ما تسمى بـ(الوحدة اليمنية) المشؤومة في 1990م.

وأشاروا إلى أن السيد الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، كان كل همه، منذ سنوات طوال، بناء قوات مُسلحة جنوبية وطنية صلبة كي تردع الأعداء المتربصين بأرض الجنوب وثرواته.

ونوهوا بأنه وبفضل تضحيات شهداء الجنوب وجرحاه، ينعم اليوم شعب الجنوب بالأمن والأمان والاستقرار.

وأكدوا على كل أبناء الجنوب يحمدون لله عز وجل على نعمة القوات المُسلحة الجنوبية، والمجلس الانتقالي الجنوبي الذي إرساء الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب عامة باستثناء وادي حضرموت والمهرة التي تتواجد فيها قوات الاحتلال اليمني ممثلة بميليشيا الإخوان الإرهابية.

واكدوا على أن القوات المُسلحة الجنوبية طهرت الجنوب بالكامل من ميليشيا إيران الحوثية، والجماعات الإرهابية، وكانت السد المنيع أمام هجمات الحوثي والقاعدة.

وترحموا على كافة شهدائنا الأبرار الذين قدموا حياتهم لأجل الوطن الجنوبي الغالي.

كما اشادوا بالتضحيات التي يقدمها ابطال القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب في محافظة أبين وغيرها من محافظات الجنوب.

وأضافوا: “جيشنا الجنوبي، وتحديدًا منذ ما بعد 2015م، وحتى اليوم، استطاع استعادة هيبته، ومكانته، وقوته، وذلك استنادًا إلى الانتصارات التي حققها ابطال القوات المُسلحة الجنوبية سواءً ضد (ميليشيا الحوثي الإيرانية، أو ضد الجماعات الإرهابية، أو ضد ميليشيا الإخوان الإرهابية)”.

وأشاروا إلى ان ابطال القوات المسلحة الجنوبية، يعتبرون الحصن المتين الذي يحمي الوطن الجنوبي، وشعبه الأبي، وثرواته، من أي مخاطر وتهديدات قد يتعرض لها.

وحذروا انه من ورغم حجم المؤامرات، وكثرة الأعداء المتربصين بالجنوب وشعبه وقضيته، إلا أن جيش الجنوب العظيم ظل، وسيظل صمام أمان لحماية الجنوب، وشعبه، وقضيته، وثرواته، ومكتسباته، وثورته التحررية.

واكدوا على أن الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بذل، وما زال يبذل جهودًا جباره بهدف بناء جيش جنوبي وطني صلب يحمي الوطن والمواطن، وما وصلنا إليه اليوم من وجود قوات جنوبية مُسلحة وطنية، وصلبة، إلا بفضل التخطيط الحكيم من الرئيس الزُبيدي، الذي أكد في أكثر من مناسبة على أن الانتصار لقضية شعب الجنوب يكون بقوة، وصلابة قواته المُسلحة البطلة.

ودعا السياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة وحيوية ونشاط مع هاشتاج #جبهات_الجنوب_تسحق_الحوثي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى