الباحث منيف أحمد سيف المحرمي يحصد شهادة الدكتوراه الثانية من جامعة جيوماتيكا الماليزية

نال الباحث الجنوبي الدكتور منيف أحمد سيف المحرمي، مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي “أبوزرعة”، اليوم الخميس، درجة الدكتوراة من جامعة جيومايتكا الماليزية عن أطروحته الموسومة “أثر إعادة هندسة العمليات الإدارية على الأداء المؤسسي في وجود تكنولوجيا المعلومات كمتغير معدل”.

وتعد شهادة الدكتوراه هي الثانية حيث سبق وأن نال شهادة سابقة من الجامعة السويسرية عن أطروحته الموسومة بـ “العوامل المؤثرة على نية استخدام الخدمات المصرفية الإلكترونية بين المستخدمين في اليمن في ضوء النظرية الموحدة لقبول واستخدام التكنولوجيا.

ويعد الدكتور منيف المحرّمي من الشخصيات التي تحظى باحترام وتقدير مختلف الأطياف السياسية والأكاديمية والخبرات الشابة والمقتدرة، حيث سبق وأن شغل منصب إدارة التوزيع في المنطقة الثانية لكهرباء عدن، وإدارة المنطقة الثانية، محققاً الكثير من النجاحات في المهام الموكلة إليه.. قبل أن يغادر البلاد لإكمال دراساته العليا.

هذا، وحَظِي حصول الدكتور منيف المحرمي لشهادة الدكتوراة الثانية، إشادة واسعة من قبل الجهات الرسمية والوسط الإعلامي والمحلي، لما له من أدوار بارزة وسيرة حسنة لدى الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى