ميسي يشعل غضب جمهور ريال مدريد ضد مودريتش وفالفيردي

هاجمت جماهير ريال مدريد ثنائي الفريق، الكرواتي لوكا مودريتش والأوروغواياني فيدريكو فالفيردي بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ليونيل ميسي هو أسطورة برشلونة الغريم الأزلي لريال مدريد في إسبانيا، وهدافهم التاريخي وهداف الكلاسيكو الأفضل عبر التاريخ.

ولكن مودريتش وفالفيردي، اختارا التصويت لليونيل ميسي للفوز بجائزة “ذا بيست” لأفضل لاعبي العالم في عام 2023 رغم عدم تحقيقه لنجاحات كبيرة في هذه السنة على عكس النجم النرويجي إيرلينغ هالاند في مانشستر سيتي.

وقرر مودريتش اختيار ميسي في المركز الأول يليه الإسباني رودري لاعب مان سيتي ثم في الترتيب الثالث جاء الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم النصر السعودي الحالي وإنتر ميلان السابق.

بينما اختار فالفيردي، ميسي في المقدمة يليه الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ثم هالاند في المركزين الثاني والثالث توالياً.

وهاجمت جماهير ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مودريتش وفالفيردي بسبب اختيار ميسي، رغم أنه لا ينشط حاليا مع برشلونة ويلعب في إنتر ميامي الأمريكي.

وجاء عدم اختيار مودريتش وفالفيردي لهالاند نجم مانشستر سيتي بطل أوروبا ليضع الشكوك حول شعور ثنائي الريال بالغضب من الفريق السماوي.

وأقصى مانشستر سيتي فريق ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عبر تجاوزه برباعية نظيفة ومذلة في إياب نصف النهائي بعد التعادل 1-1 ذهاباً في مدريد.

وكتب مشجعو ريال مدريد عبر موقعي التواصل الاجتماعي “إنستقرام” و”إكس” تعليقات ساخرة على ما فعله ثنائي الريال، حيث قال أحدهم: “تصوت لميسي في الأفضل، وتريد أن تصبح قائداً لريال مدريد، أنت مزحة”.

وكتب آخر للوكا مودريتش: “لماذا صوت لميسي، أنت تعرف أننا لا نحبه”، بينما أضاف ثالثاً : “اللعنة”، وأكمل آخر: “هل من الغباء أن تصوت لميسي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى