انتقالي لودر يقيم دورة تنشيطية لرؤساء مراكز المديرية لتفعيل العمل الإداري

ضمن أنشطة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين أقام نائب رئيس تنفيذية انتقالي لودر الأستاذ علي أحمد المخزم دورة تنشيطية لرؤساء المراكز بالمديرية صباح اليوم الأحد بمقر القيادة المحلية لتفعيل العمل الإداري في المراكز في إطار عملية مخططة تهدف إلى رفع الوعي ومستوى المسؤولية وتعزيز القدرات في اتجاه العمل الإداري والتنظيمي والجماهيري وإيجاد سبل تعزيز التلاحم مع المواطن.

وخلال هذه الدورة التنشيطية فقد تم الحديث بشفافية ومسؤولية تجاه تفعيل عمل مراكز المديرية بما يخدم تطوير العلاقات بين القاعدة والقمة والذي يأتي في إطار التنسيق المشترك من خلال اللقاءات وتفعيل دور النقد والنقد الذاتي..
وكان للكلمة التي وجهت من قبل القائم على هذه الدورة الأستاذ علي المخزم أثر بالغ في سياقها الداعي الى العمل بروح الجماعة وتنفيذ البرامج والخطط بما يخدم العمل الإداري والتنظيمي والجماهيري الذي من شأنه رفع مستوى المسؤولية والتلاحم والتصدي لكل الأخطاء والعثرات وتصحيح مسار السلبيات في اتجاه تنظيمي فعال.

وقد اتسمت مخارج الدورة في عدة تصورات يجب العمل بها مستقبلا والتي كانت حصيلة فتح باب النقاش والمشاركة لجميع الحاضرين..وقد طرحت كثير من الآراء والأفكار وتم التداول بنقاش إيجابي وشفافية بما يسهم في روح العمل الجماعي وتفعيل دور قادة المراكز إداريا وتنظيميا وجماهيريا.
حضر فعاليات هذه الدورة رؤساء الإدارات التنظيمية والسياسية والثقافية والشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي لودر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى