ما هي مباراة محمد صلاح الأولى مع ليفربول في صيف 2023؟


يستعد النجم المصري محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول لخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وعانى ليفربول من موسم سيئ، خسر خلاله كل الألقاب باستثناء الدرع الخيرية، كما فشل في التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

ما هي مباراة محمد صلاح الأولى مع ليفربول في صيف 2023؟
وسافر الفريق الإنجليزي إلى ألمانيا قبل أيام قليلة، لخوض معسكر تحضيري استعدادا للموسم الجديد 2023-2024، من خلال خوض عدة مباريات ودية.

ويخوض ليفربول مباراته الأولى في معسكر ألمانيا، اليوم الأربعاء، عندما يواجه كارلسروه الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية في ألمانيا.

ويُنتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد صلاح، بعدما ظهر في حالة بدنية مذهلة، سواء أثناء إجازته الصيفية، أو فيما بعد عند انضمامه إلى معسكر فريقه.

وانضم صلاح إلى معسكر ليفربول التحضيري للموسم الحالي يوم 11 يوليو/تموز الجاري، بصحبة اللاعبين الدوليين، بينما بدأ المدرب الألماني يورغن كلوب تجمعات “الريدز” يوم 8.

هل يشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد كارلسروه؟
صحيفة “إيفينينغ ستاندرد” البريطانية أكدت أن محمد صلاح سيتواجد في التشكيلة الأساسية للقاء كارلسروه، في مركز الجناح الأيمن، حيث سيعتمد كلوب على طريقة 4-3-3، مع الدفع بثلاثي في الخط الأمامي.

وسيتواجد إلى جوار صلاح كل من الأوروغواياني داروين نونيز في مركز المهاجم الصريح، والكولومبي لويس دياز كجناح أيسر.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يمر بحالة فنية عالية منذ نهاية الموسم الماضي، يريد استغلالها في لقاء اليوم كمؤشر على دخوله الموسم في أفضل حال.

التشكيل المتوقع لليفربول ضد كارلسروه
وسيدفع كلوب بالبرازيلي أليسون بيكر في مركز حراسة المرمى، وأمامه 4 مدافعين هم ترنت ألكسندر أرنولد وأندرو روبرتسون كظهيري طرف، وإبراهيما كوناتيه وفيرجيل فان دايك كمدافعي قلب.

ويتواجد في خط الوسط الثنائي المنضم حديثاً لـ”الريدز” خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر والمجري دومينيك سوبوسلاي مع ستيفان بايتيتش، خلف صلاح ونونيز ودياز.

يُذكر أن محمد صلاح أنهى الموسم الماضي بالمساهمة في 46 هدفا مع ليفربول، عبر تسجيل 30 هدفا وصناعة 16 في 51 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى