المصعبي يحذر من مخطط لزعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب ويحدد إجراءات يجب اتباعها لإفشاله

شدد أمين عام حزب جبهة التحرير، المهندس علي المصعبي، على أهمية تضافر الجهود للحفاظ على المستوى الأمني في الجنوب، وعمل إصلاحات سريعة فيما يخص القصور في الجانب الخدمي..

وأشار المصعبي في تغريدة له على حسابه في “تويتر” إلى أن أي فشل في الجانبين الأمني والخدمي في محافظات الجنوب لا يخدم الجنوبيين وقضيتهم، وكذلك سيضر بالحكومة الشرعية والتحالف العربي..

وحذر من أن العدو المتربص بالجميع في الجنوب يكرس كل جهوده لزعزعة الأمن والسكينة، وإفشال مساعي إصلاح الجانب الخدمي في محافظات الجنوب.

وأكد أن المليشيات الحوثية الإرهابية وأعوانها من الجماعات المتطرفة تراهن على الملف الأمني والخدمي في الجنوب، في محاولة منها لإفشال الجنوبيين والشىرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وتوليب الرأي العام والشارع الجنوبي ضدهم.

وحدد أمين عام حزب جبهة التحرير المهندس علي المصعبي الإجراءات الواجب الإسراع في تنفيذها لإفشال مخططات العدو وقطع الفرصة عليه لتحقيق رهانه بإقلاق الأمن والسكينة في الجنوب.. حيث دعا إلى “ضرورة إنجاز الحوار الوطني الجنوبي بجبهة جنوبية يقودها ‎المجلس الانتقالي، وأيضاً الشروع في ‎الشراكة الجنوبية مع الحكومة الشرعية في البناء ورفض كل أوجه ‎الفساد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى