قيادة قوات الحزام الأمني محافظة أبين تعزي في استشهاد اثنين من جنودها

قالت قيادة قوات الحزام الأمني محافظة أبين أن الإعمال الإجرامية التي ترتكبها عناصر الغدر والخيانة والتي كان آخرها اليوم فجرا لن تخيف أو ترعب قواتهم ، بل انها تزيدهم إصرار وعزيمة على استئصال تلك الجماعات الغادرة ، وأكدت على أن حربهم مع تلك الجماعات مستمرة حتى تطهر أرض الجنوب منهم.
جاء ذلك في برقية عزاء بعثت بها قيادة قوات الحزام الأمني والتدخل السريع محافظة أبين الى قيادة قطاع مودية في استشهاد جنديان من قوات الحزام الأمني قطاع مودية.
وفيما يلي نص برقية العزاء…
تلقت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع محافظة أبين خبر استشهاد جنديان من رجال الحزام الاشاوس قطاع مودية في نقطة القوز منتصف ليل السبت وبهذا الحدث الجلل نعزي أنفسنا اولا ونرفع تعازينا الحارة لقيادة قوات الحزام الأمني محافظة أبين وكافة أفراد وضباط الحزام وأسر الشهداء جميعا فإننا نؤكد في الوقت نفسه وقوفنا الحازم والثابت إلى جانب إخوتنا في قطاع مودية ونشد على أيديهم في محاربة عناصر الغدر والخيانة تلك النبتة الخبيثة التي يجب اقتلاعها من جذورها دون أدنى شفقة أو رحمة.

كما نجدها فرصة ان نؤكد لتلك العناصر الإجرامية ان مهما فعلتم من جرائم ومهما ارتكبتم من قذارات فلن تخيفونا ولن ترعبونا وما تزيدنا أعمالكم تلك الا إصرار وعزيمة على استئصالكم ونعلنها من هنا مرة أخرى ان حربنا معكم مستمرة ومتواصلة حتى نطهر أرضنا وارض الجنوب من رجسكم.
ولن تذهب دماء شهداؤنا هدرا وسنرد بالصاع الف صاع

رحم الله شهداؤنا رحمة الأبرار واسكنهم فسيح جناته.
انا لله وانا إليه راجعون

العميد/عبداللطيف السيد
القائد العام لقوات الحزام الامني والتدخل السريع م/أبين
المقدم/علي عوض المحوري
قائد الحزام الأمني والتدخل السريع المنطقة الوسطى م/أبين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى