بعد توقف دام أسبوعين .. استئناف أعمال الصيانة لطريق بيحان – عتق

استونفت أعمال صيانة واصلاح الطريق الرابط بيحان – عتق، وذلك بعد توقف دام لأسبوعين قام خلالها فريق مسام بتطهيرها من الالغام التي كانت قد زرعتها مليشيا الحوثي لإصطياد ارواح المواطنين .

وذكر مصدر محلي إن أعمال الصيانة للطريق ينفذها فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بمديرية بيحان ،وذلك من خلال ردم المواقع والحفر المتضررة حيث يسير العمل حاليا في ترميم جسم الطريق في مناطق الجفعيه وشحوح وحرشفان ورماه وسوف تتواصل عملية الصيانة وصولا الى مدينة عتق عاصمة المحافظة .

كــ”مرحلة أولى ثم ستعقبها تنفيذ الأعمال الأنشائية للمواقع التي دمرتها مياه السيول التي تدفقت نتيجة المنخفض الجوي الأخير على بلادنا والحقت اضرار بالطريق

وأوضح المصدر ان استئناف اعمال الصيانة في هذه الطريق الحيوية تاتي ضمن اهتمام المحافظ ابن الوزير بتحسين مستوى جودة الخدمات للمواطنين ورفع عنهم كل اشكال المعاناة .

من جانبه اكد استشاري مشاريع صندوق صيانة الطرق بـــ”محافظة شبوة المهندس/ أحمدالفقير أن قيادة صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن ممثل برئيس مجلس الإدارة المهندس معين الماس تولي شبكة الطرق في محافظة شبوة إهتمام بالغ وعلى وجهه الخصوص الطرق الرئيسية الشريانية الرابطة بين عاصمة المحافظة والمحافظات المجاورة ، مشيرا الى انه سيتم تنفيذ عددا من المشاريع الطارئه خلال الفترة القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى