انتقالي الضالع واللجنة التحضيرية للاتحاد التعاوني يناقشان أوضاع الجمعيات في المحافظة


عُقد، الأحد، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اجتماع مشترك ضم قيادة انتقالي الضالع واللجنة التحضيرية للاتحاد التعاوني بالمحافظة.
وتحدث قاسم صالح ناجي نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، خلال الاجتماع بكلمة، حيّا في مستهلها الجهود المبذولة من قبل أعضاء اللجنة التحضيرية من خلال ثباتهم وصمودهم للحفاظ على أصول الجمعيات التابعة للاتحاد في المحافظة.
من جانبه أوضح أحمد طالب سعيد رئيس اللجنة التحضرية، بعض الجوانب الخاصة بالتعاونيات سابقا، حاثا الحاضرين على تنفيذ القضايا المطروحة في اجتماع اليوم، شاكرا في الوقت نفسه قيادة الاتحاد التعاوني الجنوبي لإحياء هذا الكيان الهام.
وناقش الاجتماع جُملة من القضايا الخاصة بمهام وعمل اللجنة التحضرية للفتره القادمة، وأهمها التقرير التقييمي حول أوضاع جمعيات الضالع، والحصين، والشعيب، وكذا التقرير الخاص بالأصول المتحركة والثابتة، وإعداد الجانب القانوني الذي ينظم عمل الاتحاد التعاوني فرع الضالع، والوقوف أمام الإرشاد المقدم من قبل الاتحاد التعاوني العام الجنوبي.
كما ناقش الاجتماع القضايا المدرجة في جدول الاجتماع، وخرج بعدد من الخطوات والاجراءات اللازمة الهادفة إلى استكمال إشهار فرع الإتحاد التعاوني بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى