د . الشبحي يتفقد الأوضاع الصحية بمديريتي الحبيلين وحبيل جبر بردفان

تفقد الدكتور سالم الشبحي رئيس اللجنة الصحية العليا بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الثلاثاء مستوى الأوضاع الصحية بمديريتي الحبيلين وحبيل جبر بردفان محافظة لحج .

واطلع الشبحي خلال الزيارة التي رافقه فيها د . رائد علي صالح المزاحمي عضو الهيئة الصحية العليا ، على أوضاع مستشفى ردفان العام بمديرية الحبيلين واستمع من مدير المستشفى عبدالناصر الصبيحي ومدير مكتب الصحة أوسان فضل علي إلى شرح مفصل عن اوضاع المستشفى واهم الصعوبات التي توجه سير العمل .

كما قام د . الشبحي بزيارة مماثلة إلى مستشفى حبيل جبر واطلع على مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين واستمع من مدير المستشفى إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المستشفى وأبرز الصعوبات التي تواجه العمل الصحي .

وثمن الشبحي الجهود الكبيرة التي تبذلها الجهات المسئولة وطواقم العمل في مستشفيي الحبيلين وحبيل جبر في تقديم الخدمات الصحية رغم الإمكانيات البسيطة مؤكدا بأنه سوف يقوم بنقل الصعوبات التي تعترض العمل الصحي في المديريتين إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي .

كما قام الشبحي عقب ذلك بزيارة إلى مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين وكان في استقباله رئيس القيادة المحلية محمود عبدالكريم وأعضاء الهيئة التنفيذية .

وناقش الشبحي خلال اللقاء الذي حضره د .عبدالرحيم جمع رئيس اللجنة الصحية بانتقالي الحبيلين مع قيادة الهيئة التنفيذية لانتقالي الحبيلين العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الصحي واهم الاحتياجات الملحة التي يتطلبها هذا القطاع في المديرية، خاصة مستشفى ردفان العام، ومستشفى الامومة والطفولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى