انتقالي لحج يدشن مسابقة الرئيس الزبيدي لحفظ القرآن الكريم 

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج لاستاذ وضاح الحالمي ، اليوم الأربعاء مسابقة الرئيس عيدروس الزبيدي ، لحفظ القرآن الكريم الذي تنفذها إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية ، لعدد من المتسابقين من حفظة القرآن الكريم .

وأشار الحالمي خلال التدشين إلى ماتمثله مسابقة القرآن الكريم من أهمية كبيرة للشباب في ربطهم بكتاب الله وسنة رسوله الكريم ، مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي في المحافظة بالجانب الفكري والإرشادي لما له من جوانب إيجابية في تنمية أفكار الشباب وتعزيز إلمامهم بالثقافة الاسلامية وإبعادهم عن الآفات الخطيرة والمدمرة والأفكار الهدامة .

ودعا الحالمي الشباب للتمسك بكتاب الله وتعليم العلوم الشرعية التي سيكون لها أثر في سلوكهم بما ينعكس إيجابا على مجتمعهم ، متمنياً للمشاركين التوفيق والنجاح والاستمرار في حفظ كتاب الله وترتيله وتجويده .

وعبر مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية ماجد شتور ، عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ وضاح الحالمي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة على مايولياه من رعاية واهتمام بالشباب وبرجال الدين والفكر .

وأشار شتور إلى أن المسابقة ستكون بنظام ثلاث فئات ، منها فئة المصحف ، وفئة ال20جزءً ، وفئة ال 5 اجزاء ، موضحاً أن المشاركين سيتنافسون فيما بينهم على مدى ثلاثة أيام وسيتم خلالها تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في نهاية المسابقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى