لحج.. أعضاء الجمعية الوطنية يبعثون برقية عزاء ومواساة في وفاة “المناضل الحوثري”

عدن24| خاص

بعث أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج اليوم برقية عزاء ومواساة إلى ابناء وأهالي واقرباء ومحبي الفقيد المناضل العميد / عبدالله الحوثري عضو الجمعية الوطنية ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين سابقا ومستشار الامين العام للامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي وافته المنية في مصر ، معبرين عن عميق حزنهم وعظيم مواساتهم وتعازيهم الحارة لجميع أبناء وإخوان وأهالي وأحباء وقبيلة المراقشة التي ينتمي اليها الفقيد.

وجاء في التعزية :-

بسم الله الرحمن الرحيم
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )). صدق الله العظيم .

ببالغ الحزن والاسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا بحزن عميق نباء وفاة المناضل المغفور له بإذن الله “العميد / عبدالله الحوثري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين سابقا وعضو الجمعية الوطنية مستشار الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي ” والذي وافاه الأجل اليوم في مصر اثر اصابته بمرض أسعف على اثره الى مصر لتلقي العلاج ، ولا يسعنا الا ان نقول لله ما اخذ ولله ما اعطى وكل شيئ عنده باجل مسمى.

تجد الاشارة إلى أن الفقيد يعد من المناضلين الذين تم تسريحهم واقصائهم بعد حرب صيف 94م من بين مئات الآلاف من قادة ورموز دولة الجنوب رحمة الله عليه وله صولات وجولات بمواقفه الوطنية السياسية والاجتماعية والقبلية المشهودة بحنكته وشجاعته في الدفاع عن الوطن في مختلف مراحل الثورة الجنوبية ، وكان لمواقفه البطولية في مواجهة المليشيات الارهابية الحوثية بالغ الاثر اثناء غزوها الثاني للجنوب وعمله الدؤوب والمستمر في تجسيد مشروع التصالح والتسامح الجنوبي ووقوفه بارادة لاتعرف الخضوع والانكسار والتراجع عن خيارات الثورة المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية بحدودها لماقبل العام 90م ، مواصلا مسيرة كفاحه وإخلاصه لقضية وطنه وثوابته الوطنية بالمواجهة للمليشيات الارهابية في جبهة ابين حتى اخر لحظة من حياته.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق تعازينا وعظيم مواساتنا إلى أولاده وإخوانه وأسرته وأصدقاءه ومحبيه وقبيلته المراقشة عامة ، سائلين الله ان يتغمده بواسع الرحمة وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا وذويه الصبر والسلوان.

الاسيفون :-

اعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة لحج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى