اجتماع سري يحسم مستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

شهدت صفقة انتقال الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق، والتي باتت على وشك الإعلان عنها بشكل رسمي الكثير من الكواليس والتحركات خلال الساعات الأخيرة.

وكان ريال مدريد أعلن يوم الأحد عن رحيل كريم بنزيما بشكل رسمي عن الفريق، بعد علاقة تعاقدية دامت لمدة 14 عاماً، منذ انتقال بطل دوري الأمم الأوروبية إلى سانتياغو بيرنابيو في 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي.

وكشفت قناة العربية السعودية (الثلاثاء) أن بنزيما وقع رسميا عقود الانتقال إلى الاتحاد لمدة 3 سنوات، رغم أن النادي لم يعلن رسميا عن الصفقة حتى الآن، لكن كل المؤشرات تؤكد أنها على وشك الحسم وفقا لكواليس الساعات الأخيرة.

وذكر برنامج “إيل تشيرينغيتو” الإسباني، في تقرير له، أن اجتماعا جمع بنزيما مع مسؤولي الاتحاد، وتحديداً رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد الكعكي يوم الإثنين.

وبحسب البرنامج الإسباني الشهير فإن قيمة راتب بنزيما في عقده الذي سيمتد لعامين أو ثلاثة (وفقا للبرنامج) ستتراوح بين 200 و400 مليون يورو.

ومن جانبها، كانت صحيفة “الغارديان” البريطانية قد كشفت في تقرير لها أن بنزيما قد وقع عقدا مع الاتحاد لمدة موسمين قابلين للزيادة لموسم ثالث.

كريم بنزيما بات قريبا من قميص الاتحاد

وغاب كريم بنزيما عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة، بالإضافة لتغيبه عن كم كبير من لقاءات ريال مدريد في موسمه الأخير، إلا أن هذا لم يمنعه من تسجيل 23 هدفا في 33 مباراة بكل البطولات.

وسيعقد بنزيما يوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً في العاصمة الإسبانية مدريد لتوديع النادي الملكي بعد علاقة كبيرة امتدت إلى قرابة عقد ونصف.

يذكر أن بنزيما سجل 354 هدفا وصنع 165، خلال 648 مباراة بكل البطولات، في مشواره مع ريال مدريد، ليصبح ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي الملكي، محققاً 25 بطولة أبرزها 4 ألقاب للدوري وثلاثية لكأس الملك و5 لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى