بعد تعثر الهلال.. تحرك سعودي جديد نحو ليونيل ميسي

يتمسك الدوري السعودي للمحترفين باستقدام الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الفترة المقبلة، رغم انتقال اللاعب إلى إنتر ميامي الأمريكي في صيف 2023.

وكان ليو ميسي على أعتاب الانضمام إلى الهلال، البطل التاريخي لدوري المحترفين السعودي في الفترة الماضية، لكن “البرغوث” تراجع في اللحظات الأخيرة وفضّل عرض إنتر ميامي.

لكن صحيفة “البلاد” السعودية قالت إن أحد أندية صندوق الاستثمارات العامة السعودي يستهدف ضم ليونيل ميسي على سبيل الإعارة، دون الكشف عن هويته.

وأضاف المصدر بقوله: “هناك رغبة قوية لاستقطاب ليو على سبيل الإعارة، بعد دراسة جادة من أجل التوصل مع إدارة النادي الأمريكي لاتفاق بشأن مقترح الإعارة خلال مجريات الموسم الحالي”.

وشهد الدوري السعودي انضمام صفوة نجوم كرة القدم العالمية على مدار عام 2023، بداية من الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، مرورا بالفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي لاعبي اتحاد جدة.

كما تعاقد الهلال مع السنغالي كاليدو كوليبالي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وظفر أهلي جدة بجهود كل من الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرت فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي، وتعاقد النصر لاحقا مع ساديو ماني لاعب السنغال أيضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى