بمشاركة قيادات الانتقالي والحزام الأمني .. تدشين حملة إزالة العشوائيات والمخالفات في مديرية خنفر

عدن24-متابعات


دشن أمس الأحد حملة لإزالة العشوائيات والمخالفات في مديرية خنفر محافظة أبين ، بتوجيهات من اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ المحافظة ، وباشراف من القائد عبد اللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع، والشيخ ناصر المنصري مدير عام المديرية وبمشاركة من المجلس الانتقالي
حيث قامت السلطة المحلية بمديرية خنفر ومكتب الاشغال العامة ممثلا بالمدير المهندس خالد ناصر راجح وحسين الحوتري مدير صندوق النظافة بمعية العقيد
علي حفين مدير الأمن العام والقائد صدام السرحي المسؤول الامني عن تنفيذ الحملة بالنزول الميداني والبدء بالتنفيذ العملي في أول ايامها بإزالة الإستحداثات على جوانب الطرق التي شوهت المنظر الجمالي للشوارع وسببت الإزدحامات في الطريق الاسفلتي الرئيسي الداخل لمدينة جعار والطرق الفرعية .
واكد المهندس خالد راجح مدير مكتب الاشغال العامة خنفر : بان الحملة سوف تستمر بوتيرة عالية حتى تحقق الاهداف المرسومة لها وفق التنسيق بين السلطة المحلية وقيادة الحزام الأمني .
ونوه المهندس راجح ان الهدف من الحملة إزالة العشوائيات والاستحداثات التي شوهت المظهر الجمالي للمدينة،وكذا تنظيم الاسواق ورفع الباعة المتجولين من الشوارع .
ولفت “راجح”: بانه سبق وتم إنذار اصحاب المحلات الرئيسية والاكشاك واصحاب البسطات والعشوائيات قبل اسبوع من اليوم لرفع العوائق.
شارك في الحملة عدد من قيادة الحزام الأمني بابين وقيادة انتقالي مديرية خنفر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى