شباب الغضب في وادي حضرموت يستنكرون الممارسات القمعية لقوات الاحتلال اليمني بحق أبناء سيئون

 

 

عدن24- متابعات

اصدر شباب الغضب بوادي حضرموت بياناً حول الاحداث الاخيرة التي تشهدها مديرية سيئون منذ صباح فجر اليوم والممارسات التعسفية والقمعية التي تمارسها قوات الاحتلال اليمني بحق ابناء المديرية.

 

وقال شباب الغضب بوادي حضرموت في بيانهم انهم يتابعون مجريات الاحداث منذ الصباح الباكر، و الطرق الهمجية القمعية التي تمارس بحق المحتجين السلميين من قبل القوات المختلفة ( الأمن المركزي – قوات المنطقة العسكرية الأولى – قوات الشرطة- قوات النجدة ) ،حيث خرج المتظاهرون منددين بتردي الاوضاع المعيشية الصعبة و الارتفاع في أسعار المواد الأساسية ، وارتفاع سعر المشتقات النفطية ، والانهيار الكبير لمنظومة الكهرباء .

 

ولفت البيان ان هذه القوات المختلفة استفحلت بعنجهيتها من بعد صلاة الفجر ، باستخدام كافة الأساليب المحرمة في حق المتظاهرين العزل، وقامت بحملة اعتقالات وآسعة بحق شباب الغضب بوادي حضرموت، رافقها حملات ضرب بأعقاب البنادق والهروات ، و قامت بأطلاق مسيلات الدموع المنتهي الصلاحية بكثافة على بيوت أهالي حي السحيل .

 

وندد شباب الغضب بوادي حضرموت بالأساليب الهمجيه التي مارستها تلك القوات في حق المحتجين السلميين، و التي اُستخدمت لتفريق المحتجين المطالبين بتحسين الوضع المعيشي، و عبر عن ادانته واستنكاره للاعتقالات التعسفية الجائره، واطلاق القوات مسيلات الدموع المنتهية صلاحيتها، و التي قد تسبب اضرار جسيمه على المحتجيين و الاهالي بالبيوت.

 

ودعا تلك القوات التابعة للأمن المركزي أن تفرج عن الشباب المعتقلين في أسرع وقت و أن تحكم مبدا العقل ، ما لم فأننا سنصعد الاحتجاجات الشعبية لاعلى درجة و ستتحمل تلك القوات تبعات ما سيجري من احداث

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى