لملس يلتقي الطالب المتفوق محمد فدعق الحائز على البرونزية في أولمبياد علوم الفيزياء بسلطنة عمان

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي وبمعيته الاستاذ فضل محمد الجعدي مساعد الامين العام، صباح اليوم في مكتبه بالامانة العامة، الطالب المتفوق محمد مارسيل فدعق الحائز على الميدالية البرونزية في أولمبياد علوم الفيزياء التي أقيمت في العاصمة مسقط بسلطنة عمان خلال شهر اكتوبر الجاري وبمشاركة عدد من الطلاب المتفوقين من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

  وخلال اللقاء هنأ الامين العام الطالب محمد مارسيل فدعق على تفوقه التعليمي في مادة الفيزياء ومشاركته المشرفة في اولمبياد علوم الفيزياء التي اقيمت في العاصمة مسقط وحصوله على الميدالية البرونزية ضمن استراتيجية مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون العربي ، ومعبراً عن فخره واعتزازه بالتفوق والنجاح الذي أحرزه على المستوى التعليمي .

وأكد الأمين العام على ان المجلس الانتقالي لن يدخر أي جهد في إيلاء المتفوقين والمبرزين من جيل المستقبل كل الرعاية والدعم والاهتمام، ومشيرا إلى أن المجلس الانتقالي يراهن على الجيل الشاب المتحلي بالمعلم والمعرفة في بناء وتنمية والنهوض بالوطن في المستقبل.

من ناحيته عبر الطالب محمد مارسيل فدعق عن شكره وتقديره على رحابه الاستقبال وسروره بالاهتمام الذي لمسه من الامين العام من خلال تأكيده على دعم ورعاية المتفوقين.

حضر اللقاء مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب، ومحمد الجنيدي سكرتير الأمين العام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى