مدير عام البريقة ” الشوبجي ” يستقبل عدد من ممثلي المنظمات ويناقش معهم المشاريع والتدخلات بالمديرية

أكد الدكتور صلاح يحيى الشوبجي مدير عام البريقة في العاصمة عدن، على إستعداد السلطة المحلية لتذليل الصعاب امام المنظمات الدولية والمحلية لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية والتدخلات الإنسانية في المديرية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم ” الخميس “، بمكتبه، كلّ من ممثلي منظمة حماية الأطفال الدولية – اليمن، مساعد التواصل الحكومي فضل عبدالله وضابط الحشد المجتمعي مشاعل علي، في ” مشروع حماية الأطفال من إنتهاكات حقوقهم خلال النزاع المسلح ” بدعم من الإتحاد الأوروبي.

وأيضًا، منسقة مشروع ” سبل العيش ” هند هادي، والذي ستنفذه منظمة سماريتان بيرس، وهويدا أحمد منسقة ” مشروع المساعدات الغذائية المنقذة لحياة الأسر الأكثر احتياج ” الذي سيقوم بتنفيذه برنامج التنمية الإنسانية.

واستمع ” الشوبجي “، لشرح مفصل من ممثلي المنظمات عن المشاريع، مؤكدًا إستعداد قيادة المديرية لمنح شتى التسهيلات وتذليل كافة الصعاب أمام مشاريع وتدخلات المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية، الموافق عليها مسبقًا من مكتب التخطيط في العاصمة عدن، بحسب تعميم معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس.

وعبر ” مدير عام البريقة “، عن خالص شكره للمنظمات على تدخلاتها في المديرية والتي تخفف من معاناة السكان، مجددًا دعوته للتدخل في الجوانب الخدمية والتنموية.

من جانبهم، عبر ممثلي المنظمات، عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بمديرية البريقة ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي، على التعاون الدائم لتنفيذ المشاريع والتدخلات وإنجازاها على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى