الحالمي : اللواء الصبيحي أكبر من أن تناله سهام الحقد وحملات الإساءة الممولة

عدن 24 / غازي العلوي :

استنكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ وضاح الحالمي ، ما وصفها بـ”” الحملات الإعلامية المأجورة ” التي تستهدف وزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي ، والتي برزت مؤخراً إلى السطح .

وقال الحالمي في تصريح صحفي بأن تلك الحملة والممولة من مطابخ أعداء الجنوب ، دأبت على تشويه القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية ، في محاولات منها لشق وحدة الصف الجنوبي ، والنيل من القيادات الجنوبية التي كانت لها أدوار بطولية في رفض العدوان الحوثي والقوى المتحالفة معها على العاصمة عدن ومحافظات جنوبية أخرى .

وأضاف : ” أننا إذ نعبر عن أسفنا الشديد لتلك الحملات المسعورة والممولة بمحاولات استهداف اللواء ركن محمود الصبيحي باعتباره قائدا عسكرياً وهامة وطنية ومرجعية  للجميع بهذا الوطن وان محاولات الاستهداف لهذه القيادة المعروفة بمواقفها البطولية ودفاعها المستميت عن شعبنا الجنوبي وقضية العادلة لن تجدي نفعا وسيكون مصير تلك الحملات المسمومة الفشل الذريع “.

ودعا الحالمي الجميع إلى عدم الإنجرار وراء تلك الحملات الإعلامية الممولة مؤكدا بأن التاريخ النضالي للواء الركن محمود الصبيحي لم ولن يستطيع أي أحد القفز عليه أو تجاوزه أو محاولة تشويه صورته .

واشار رئيس انتقالي لحج بأن اللواء محمود الصبيحي غني عن التعريف وهو مناضل ورجل ، ولم تغريه المغريات في سبيل التنازل عن مبادئه وقيمه والثوابت التي يؤمن بها ، وقدم في سبيل ذلك تضحيات جسام خلاله سجنه سنوات في زنازين الاحتلال ، من أجل انتصار الحق ورفضا للعبودية والقهر والاستعباد .

واختتم الحالمي تصريحه بالقول : “لا يسعنا ونحن نعلن تضامننا مع القائد الهمام اللواء محمود الصبيحي إلا أن نؤكد أن تلك الحملات الممولة ستصبح في خبر كان ، لأن القائد الفذ الصبيحي أكبر من أن تناله سهام الحقد والضغينة التي خطط لها في مطابخ مظلمة تابعة للقوى المعادية لشعبنا الجنوبي ولكل ما له علاقة باستهداف الجنوب وطنا وارضا وإنسانا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى