المستشار الإعلامي الخاص للرئيس الزُبيدي: حضرموت تنعم بالأمن والاستقرار بفضل بسالة النخبة الحضرمية ودعم الإمارات

عدن24/ خاص
قال الدكتور صدام عبدالله المستشار الإعلامي الخاص للرئيس عيدروس الزبيدي، ورئيس قطاع الصحافة بالمجلس الانتقالي: إن يوم غدا الربع والعشرون من أبريل يصادف الذكرى الثامنة لتطهير ساحل حضرموت من الجماعات الإرهابية وذلك بفضل الله ثم الدعم الاماراتي السخي وبسالة القوات الجنوبية ممثلة بالنخبة الحضرمية.

وتابع صدام في تغريدة له على حسابه الرسمي بمنصة “إكس”: تلك القوات التي سطرت بدماء أبناء حضرموت أروع ملاحم البطولة والتضحية في سبيل تطهير ساحل حضرموت من براثن الجماعات الإرهابية.
وأضاف: خلال ثمان سنوات من تأسيسها، حققت قوات النخبة الحضرمية إنجازات عظيمة تمثلت في تطهير ساحل حضرموت من جميع الجماعات الإرهابية، وإعادة الأمن والاستقرار، ومكافحة الجريمة المنظمة، وحماية الموارد الطبيعية، وتقديم وتسهيل خدماتها للمجتمع.
وقال مستشار الرئيس: أصبحت قوات النخبة الحضرمية رمزاً للصمود والوحدة في ساحل حضرموت حيث ضمت في صفوفها أبناء حضرموت من مختلف المكونات الاجتماعية وواصلت نضالها ضد الإرهاب بكل بسالة وتصميم.
وأكد: أنه رغم مواجه قوات النخبة بعض التحديات، مثل نقص الإمكانيات، ومحاولات بعض الجهات زعزعة الأمن والاستقرار في ساحل حضرموت الا انه بفضل الله ثم الدعم الاماراتي المتواصل وعزيمة أبناء حضرموت وإصرارهم على الحفاظ على أمن واستقرار ساحلهم، فإن قوات النخبة الحضرمية ستظل قادرة على مواجهة جميع التحديات، وستواصل مسيرتها في سبيل تحقيق الأمن والازدهار لكامل ربوع حضرموت.
‎#بالنخبهحضرموتتنتصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى