انتقالي خنفر ينظم أمسية رمضانية ثقافية بالمديرية

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، أمس الاحد، أمسية رمضانية ثقافية ومسابقة فكرية بين خريجي صفوف محو الامية في ساحة مدرسة السد بباتيس، برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس لمجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي الامسية التي حضرها مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي، تحدث الاستاذ عبدالله برهوت رئيس الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المحافظة بكلمة نقل فيها تحيات رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ حسن غيثان، مشيداً بدور مديرية خنفر وحضورها الكبير والمميز في الأنشطة والبرامج التي تقوم بها على مستوى المحافظة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبه أكد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر صالح ناجي بن عطاف على أهمية الأمسية في تحفيز طلاب وطالبات صفوف محو الامية نحو مواصلة الدراسة وطلب العلم، شاكرا كل الجهود التي بذلت لتخرج هؤلاء الطلاب والتحرر من الامية الى مرحلة العلم.

وتم في الأمسية التي تخللت بعروض مسرحية هادفة بعنوان “الجنوب”، وعددا من القصائد الشعرية بهذه المناسبة، تقديم المسابقات فكرية بين خريجات صفوف محو الامية.

واختتمت الامسية بتكريم عدد من المناضلين بشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى