الوالي والمشوشي يقدمان واجب العزاء لأسرة الفقيد الشيخ عطاف محمد بن عطاف في مدينة جدة

قدما القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي، وقائد اللواء الثالث دعم وإسناد العميد نبيل المشوشي اليوم، واجب العزاء لأسرة وذوي الفقيد الشيخ عطاف محمد بن عطاف، وذلك في مجلس العزاء الذي أُقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونقل العميد الوالي، والعميد المشوشي لأسرة وذوي الفقيد الشيخ عطاف محمد بن عطاف، تعازي الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، مترحمًين على الفقيد عطاف الذي انتقل إلى جوار ربه بعد صراع مع المرض.

وعبرا، عن خالص تعازيهم وعظيم مواساتهم لإخوان الفقيد الشيخ عبد الله محمد بن عطاف، والشيخ فضل محمد بن عطاف، والشيخ عبد الرب محمد بن عطاف، والشيخ عبد الرحمن محمد بن عطاف، وأبناء الفقيد محمد، وفضل، وسلطان،وعبدالله وأفراد أسرة الفقيد وآل بن عطاف كافة، ومشاطرتهم لهم أحزانهم بمصابهم الأليم، متضرعًين لله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.

مؤكدين على أن رحيل الفقيد الشيخ عطاف بن عطاف يُعدّ خسارة للوطن الجنوبي، وللجميع، وأن ذكراه سوف تظلّ خالدة في قلوب كل من عرفه.

كما اثنى العميدان الوالي،والمشوشي، على مآثر، ومناقب الفقيد الشيخ عطاف بن عطاف، والمكانة الاجتماعية التي كان الفقيد يحظى بها بين أوساط الناس والمجتمع، والتي كان لها تأثيرًا إيجابيًا كبيرًا على حياة كثير من الناس.

رافق العميدان الوالي والمشوشي في مجلس العزاء، الأستاذ محسن البكري وكيل وزارة الشباب والرياضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى