قبائل العوالق تعلن النفير العام ودعمها للقوات النخبة الشبوانية

عدن24 ـ خاص

أعلنت مشائخ وعقال قبائل العوالق، في بيان لها، اليوم الأحد، النفير العام ودعمها للقوات النخبة الشبوانية لتحرير المحافظة من مليشيات الإصلاح” الإرهابية”.

نص” البيان”

نحن مشائخ وعقال وقبائل العوالق ومن معهم من أبناء شبوة والجنوب الحُر نعلن أن ميليشيات القاعدة والتكفير بقيادة محمد صالح بن عديو وجحدل العتيقي لن يمروا إلّا على جثثنا والميدان بيننا.

وإننا اليوم مشائخ وأعيان وقبائل العوالق نشد على أيدي أولادنا في النخبة الشبوانية والمقاومة الجنوبية ونقول لهم نحن معكم وإننا نحمل محمد صالح بن عديو وجحدل العتيقي ومن أتبعهم كامل المسؤولية عن كل ما حصل ويحصل من دمار وسفك دماء على أرضنا أرض شبوة التاريخ والحضارة وأن جماجم أولادهم وأهلهم ستكون مقابل دماء أولادنا الأحرار في الميدان اليوم وقد (أَعذَرَ من أَنذَرَ).

وندعو جميع أهالي المغرر بهم لسحبهم فورًا ومن تحت أيدي عصابات الشمال الإخوانية الداعشية اثأو يتحملوا مسؤولية كل قطرة دم من أولادنا ونحذركم أن أهل الشمال سوف يخرجون مدحورين مدعوسين من شبوة الجنوب، كما حصل لهم في 2015م وستدفعون أنتم الفاتورة وقد (أَعذَرَ من أَنذَرَ) ولا عفو بعد اليوم وإن شاء الله النصر حليفنا.. عاشت قواتنا المسلحة الجنوبية والرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى ودولة دولة يا جنوب.

 

  • صادر عن قبائل العوالق والمقاومة الجوبيّة في مفرق الصعيد//شبوة يوم الأحد 25 أغسطس/آب 2019م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠ هجرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى