صرف مرتبات المعلمين المتعاقدين في المدارس الحكومية بالشيخ عثمان

دشن صباح هذا اليوم الخميس الموافق 18يناير2024م الاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان عملية صرف مرتبات المعلمين المتعاقدين في المدارس الحكومية بالمديرية والذي بلغ عددهم 352 معلم و معلمة متعاقد للعام الدراسي 2023ن-2024م 


تأتي عملية الصرف هذه بعد جهود كبيرة غير عادية قد بذلت من قبل الجهات ذات العلاقة بالعملية التعليمية و المهتمين  بإستقرار التعليم بمحافظة عدن .


حيث عبر الاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان عن شكره و امتنانه الكبير لسيادة الاستاذ معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس لجهوده بإنقاذ العملية التعليمية بمدارس المحافظة عدن   بعد أن كادت مهددة بالاغلاق و مهددة بالتوقف لعدم صرف مرتبات المعلمين المتعاقدين  .

كما  أثنى المحضار لجهود الدكتورة نوال جواد سالم مدير عام مكتب التربية والتعليم م عدن لجهودها التربوية القيادية الغير عادية مع كل الجهات المختصة لصرف مرتبات المتعاقدين الأمر الذي كاد أن بسبب إحباطا كبيرا لديهم في أداء عملهم في المدارس . 


في السياق ذاته عبر جميع المعلمين المتعاقدين عن فرحتهم و سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز الكبير واستلام مستحقاتهم من المرتبات حيث توجهوا بالشكر العميق للاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان لدعمه و تشجيعه المستمر لهم للعمل بالمدارس متطوعين و صبرهم على كل المتاعب التي يتلقونها في المدارس. . 

شارك في عملية صرف المرتبات  لجنة مشكلة من  كلا من :-
١) الاستاذ محمد الحريري. رئيس قسم التعليم العام 
٢) الاستاذة هدى رئيس قسم الحسابات 
٣) الاستاذة انتصار احمد صالح رئيس قسم المشاركة المجتمعية و تعليم الفتاة.


من : رمزي دادا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى