تنفيذية انتقالي لحج تشيد بنتائج لقاء الرئيس الزُبيدي بالقيادات المحلية والمنسقيات بالمحافظة

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بنتائج اللقاء الموسع لأعضاء  القيادات المحلية في المحافظة والهيئات التنفيذية في المديريات والشخصيات الاكاديمية والاجتماعية والقبلية ومنظمات المجتمع المدني وقطاعي الشباب والمرأة ومنسقية كليات جامعة لحج الذي انعقد في 23 من ديسمبر الجاري بحضور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

واعتبرت الهيئة التنفيذية خلال اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر ، الذي عقدته صباح اليوم برئاسة الأستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة – اعتبرت كل ما ورد في كلمة الرئيس الزبيدي خلال الاجتماع خارطة طريق عمل للهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات .

وأكد الحالمي في كلمته خلال الاجتماع على أهمية وحساسية المرحلة الراهنة الأمر الذي يتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمساندة ودعم تحركات القيادة السياسية العليا ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي .

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها التقرير المقدم من رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية الحد الأخ أحمد محمد التومي حول نشاط وأداء القيادة المحلية خلال الفترة الماضية من العام 2023م بالإضافة إلى استعراض تقرير إنجاز نشاط الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة لشهر نوفمبر .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها عضو الجمعية الوطنية نائب محافظ لحج الأستاذ عوض الصلاحي في العاصمة عدن ، معبرة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لهذه الجريمة ، مطالبة الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك للقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة لينالوا جزاءهم الرادع .

وطالبت الهيئة التنفيذية  مجلس الوزراء ووزارة الكهرباء بالقيام بدورهما بتوفير مادة الديزل لمحطات كهرباء لحج التي ماتزال بدون كهرباء لليوم الخامس على التوالي ، معتبرة استمرار معاناة الأهالي جراء انقطاع الكهرباء ، ضمن أساليب العقاب الجماعي لهذه المحافظة المحرومة من أبسط الخدمات بسبب مواقفها النضالية .

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى