الحالمي : برحيل الدكتور عبدالله النسري فقد الجنوب واحدا من أبرز كوادره العسكرية والسياسية

عبر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح نصر الحالمي عن حزنه الشديد بوفاة المناضل الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد النسري الذي توفي اليوم إثر مرض عضال ألم به ، معتبرا بأن الجنوب قد خسر برحيله واحدا من أبرز قياداته وكوادره العسكرية التي عملت لخدمة الوطن في أحلك الظروف والمنعطفات النضالية .

وأشاد الحالمي بمناقب الفقيد وأدواره النضالية التي جسدها خلال مشوار حياته وعبر كافة المراحل النضالية ، مدافعا عن مبادئ الجنوب ومكتسباته الوطنية ، والتي عبرت عنها مواقفه الصلبة والشجاعة سواء في مقارعة الاحتلال البريطاني أو خلال حرب صيف 94م ضد نظام صنعاء الغاشم .

وقال الحالمي في بيان النعي : ” لقد كان المناضل الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد النسري من الرجال القلائل الذين رفضوا الخنوع للظلم والاضطهاد وقاوموا كل صنوف الإقصاء والتهميش حيث اضطر بعد حرب صيف 94م إلى مغادرة الوطن مع مجموعة من المناضلين الجنوبيين الذين لم تثنهم الظروف الصعبة للتخلي عن مبادئهم وقضية شعبهم ” .

وعبر الحالمي عن خالص تعازيه ومواساته بهذا المصاب الجلل والأليم إلى أولاد الفقيد الدكتور عبدالمنعم ونايف
ومجدي وأحمد
وكذلك العزاء موصول إلى شقيق الفقيد ، اللواء عبيد أحمد بن أحمد وكافة آل النسري بمديرية حالمين ، سائلا الله تعالى بأن لا يريهم أي مكروه بعده .

وابتهل رئيس انتقالي لحج وضاح الحالمي ، إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد المناضل الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد النسري ، بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه كافة الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا اليه راجعون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى