فريق هيئة الرئاسة يعقد لقاءً تشاورياً مع الشخصيات القبلية والمجتمعية بمحافظة شبوة

عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور عيدروس اليهري، عضو هيئة الرئاسة، اليوم الخميس، لقاءً تشاوريًا مع عددًا من الشخصيات القبلية والمجتمعية بمحافظة شبوة.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة شبوة الاستاذ عبد العزيز بن لكسر، ووكيل المحافظة الشيخ ناصر محمد القميشي، نقل رئيس فريق الهيئة الدكتور عيدروس اليهري تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للحضور من الشخصيات القبلية والاجتماعية، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء يأتي للتشاور والاستماع لشخصيات شبوة القبلية والمجتمعية ومناقشة العديد من القضايا في المحافظة.

ولفت اليهري إلى أهمية التعاطي الجاد والمسؤول من قبل القيادات الانتقالية والشخصيات القبلية والمجتمعية والمواطنين مع متطلبات المرحلة التي يعيشها شعب الجنوب، مشددًا على ضرورة تماسك الأطر المجتمعية المختلفة مع قيادة المجلس الانتقالي للتغلب على كل المعوقات والصعوبات التي تقف في طريق إنجاز المهام الوطنية السامية.

من جانبهم قدم الحاضرون من الشخصيات القبلية والاجتماعية، شكرهم لفريق الهيئة، مقدمين العديد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تعزيز العمل القبلي والمجتمعي، والحد من الثارات، ومحاربة التطرف والإرهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى