رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الأحد بمكتبه بالعاصمة عدن الاستاذ وضاح الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج.
وفي بداية اللقاء هنأ الاستاذ العولقي أخاه الاستاذ الحالمي بمناسبة تعيينه رئيسا للهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج، مؤكدا أن هذا التكليف من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي يأتي في ظروف تتطلب مزيدا من جهود تطوير العمل المؤسسي وإعادة هيكلة الهيئات التنفيذية في محافظات الجنوب.
وأشار العولقي إلى ان محافظة لحج تحتل أهمية خاصة كونها من المحافظات التي تواجه تحديات متعددة في الجوانب الخدمية والعسكرية والامنية، مشيرا إلى تكاتف الجهود من أجل خدمة المواطن والمجتمع المحلي في المحافظة .
من جانبه استعرض الاستاذ الحالمي جملة النشاطات التي تعمل عليها الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج ، مشيرا إلى جهود الشراكة مع السلطة المحلية في محافظة لحج في تنفيذ عدد من المهام الخدمية والمجتمعية.
وكان اللقاء ناقش الوضع الاعلامي في المحافظة وأهمية تطوير العمل الصحفي والإعلامي في أجهزتها المختلفة ، حيث أكد الأستاذ العولقي استعداد الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لتقديم الدعم والمساندة لإنجاح النشاط الإعلامي لانتقالي لحج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى