اجتماع في البريقة يناقش شؤون النقل ومستوى تحسين إيرادات المكتب بالمديرية

عقد صباح اليوم ” الخميس “، إجتماعًا في البريقة ضم مدير عام المديرية د. صلاح يحيى الشوبجي، ووكيل المحافظة لقطاع النقل أ. خالد محمد الجعيملاني، ومدير عام مكتب النقل بالعاصمة عدن أ. نورس فريد بركات، لمناقشة شؤون النقل في المديرية.

وأكد ” الشوبجي “، خلال الإجتماع الذي عقد بمكتبه، بحضور مدير مكتب النقل أ. محمد البطاني، ومدير مكتب الصناعة والتجارة أ. فهمي الذنبه، على أن مكتب النقل يعد من المكاتب المثالية بالمديرية، مشيرًا إلى حرص إدارته الدائم على تعزيز التعاون مع إدارة المكتب في العاصمة لما من شأنه الإسهام في تنظيم الأعمال المتعلقة بالنقل وإنجازها.

واستعرض ” مدير عام البريقة “، أهم الأعمال التي نفذتها السلطة المحلية بقطاع النقل خلال الفترة الماضية والتي تهدف إلى تنظيم محطات النقل وحركة السير وتحسين مستوى الإيرادات عبر نقاط التحصيل المعتمدة، ترجمةّ لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. أحمد حامد لملس.

من جانبه أشاد الوكيل ” خالد الجعيملاني “، بالجهود التي تبذلها قيادة المديرية بالتنسيق مع إدارة المكتب بالعاصمة في سبيل تنظيم حركة النقل وتحسين مستوى تحصيل الإيرادات المالية للمكتب في المديرية.

وشدد الإجتماع، على تعزيز سبل التعاون بين السلطة المحلية بالبريقة وإدارة المكتب في العاصمة لما من شأنه تنظيم العمل ورفع الإيراد وتطبيق قوانين النقل والمواصلات، والقضاء على المظاهر العشوائية في حركة السير وتخفيف الازدحامات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى