تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يوليو، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة.

واستعراض بن عفرار، آخر مستجدات الأوضاع العامة، مشيرًا إلى أهمية الجولة الخارجية التي أجراها سيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ونتائجها على مسيرة النضال الوطني الجنوبي.

ودعا بن عفرار إلى التكاتف وتوحيد الصف والكلمة لمواجهة كافة التحديات ومؤامرات الأعداء وإفشالها كسابقتها لانتصار عدالة القضية الجنوبية وهدفها الأسمى.

ووقف المجتمعون أمام الوضع الأمني والاقتصادي، واستمرار تدفق النازحين الممنهج من العربية اليمنية والقرن الافريقي، والتحركات المسلحة المشبوهة، مستنكرين ازدياد مظاهر المجاميع المسلحة والمتزامنة مع الحملة الأمنية لمكافحة السلاح.

وأكدت الهيئة على مواصلة الجهود لتوحيد الصف والتمسك بالمشروع الوطني الجنوبي والمتجسدة مبادئه في الميثاق الوطني الجنوبي، معبرة عن رفضها لسياسة تزوير الإرادة المنفذة من خلال استحداث مكونات وهي حلقة جديدة من تجارب الفشل لهذه السياسة على أرض الواقع.

واستعراض الاجتماع عددا من تقارير إدارات الهيئة، والقضايا والموضوعات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى