ثقافية انتقالي الحوطة تكرم 3 من الشعراء والفنانيين والادباء المبدعين بالمديرية

برعاية انتقالي لحج واشراف انتقالي الحوطة
نظمت إلادارة الثقافية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة محافظة لحج اليوم الأحد 9 يوليو فعالية تكريمية لـ 3 من المبدعين في مجال الفن والادب والشعر بالمديرية ..
وخلال الفعالية التكريمية التي أقيمت في مقر القيادة المحلية الكائن بمدينة الحوطة اشاد رئيس انتقالي الحوطة فارض البان بدور الشعراء والفنانين والموهوبين بالمديرية…مؤكدا إهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالشعراء والادباء والفانيين ودعمهم ورعايتهم كونهم عماد لدولة الجنوب القادمة.. متمنيا للجميع دوام التقدم والتوفيق والنجاح.

بدوره عبر مدير الادارة الثقافية بانتقالي الحوطة محمد ناصر بلخير عن سعادته بتكريم تلك المواهب والتي أستطاعت إظهار موهبتها بقوة..مشيرا إلى أن هذه الفعالية التكريمية التي تأتي برعاية المجلس الانتقالي بلحج واشراف انتقالي الحوطة وبمناسبة الذكرئ 16 لانطلاق الثورة السلمية الجنوبية(للحراك السلمي الجنوبي) وذلك في إطار اهتمامه بهذه الشريحه من المثقفين والشعراء والمبدعين وتشجيعهم على الاستمرار في الإبداع والأداء باعتبارهم الأساس في نشر الوعي الفكري والابداعي بين أفراد المجتمع ، كما أنها تأتي من باب التحفيز والتشجيع لهذه المواهب على الإبداع وفتح نافذه أمل مستقبلية أمامهم لترك بصمة في ميدان التمثيل المحبب بالنسبة لهم.
من جانبه شكر الاستاذ كمال منيعم خلال القائه كلمة المكرمين قيادة المجلس الانتقالي بمديرية الحوطة على هذه اللفتة التكريمية والتي ستشجعهم على الإبداع اكثر واكثر .

وعقب ذلك جرى تكريم ثلاثة من الشعراء والادباء والفنانيين المبدعين من أبناء المديرية بشهادات تقديرية ومبلغ ماليه وهم:
1- كمال منيعم.
2- عبدالله محمود الشريف.
3- محمد عوض شاكر (حنبلة).
حضر الفعالية الاستاذ عبده كرد مدير الادارة الثقافية بانتقالي لحج وعادل ابراهيم رئيس اتحاد الادباء والفنانيين الجنوبيين والاخ عبدالحكيم الشاطري مدير الادارة الاقتصادية بانتقالي الحوطة والاخ محمد عيدروس الاهدل مدير الادارة الجماهيرية والاستاذ ايمن احمد ناصر مدير ادارة الشهداء والجرحئ والاستاذة هناء محسن الشظيفي مديرة ادارة المراة والطفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى