برعاية الرئيس الزُبيدي.. إشهار اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بمحافظة المهرة

شهدت مدينة الغيضة، اليوم الثلاثاء، حفل اشهار اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي فرع محافظة المهرة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبحضور رسمي وشعبي.

وبارك مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، هذا العمل العظيم، مؤكدًا اهتمام قيادة انتقالي المحافظة بتفعيل تلك الاتحادات الزراعية كرافد في مضمار النضال الوطني الذي ننشد به الدولة الجنوبية.

وهنأ جمعان عبدالله غموض رئيس اللجنة التحضيرية، جميع المزارعين والجمعيات في محافظة المهرة بهذا الحدث التاريخي، الذي يتم من خلاله استعادة الدور الريادي للتعاونيات الزراعية الجنوبي وتفعيل دورها في المحافظة لخدمة المزارعين والمجتمع بشكل عام.

من جانبه، شدد فايز سهيل بلحاف مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة، على العمل وفق ضوابط ومعايير لكي يفعل الاتحاد بصورة دائمة ويقدم خدماته للمزارعين على مستوى المحافظة، مباركًا اشهار اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي في المحافظة.

بدوره، أكد المهندس صالح مساعد الأمير، أن الاتحاد الزراعي والتعاوني يعد رافدا كبيرا للاقتصاد الجنوبي مستقبلا، وتفعيله واستعادة مكانته ضرورة قصوى على جميع من ينتمي إلى هذا الحق الريادي.

وتخلل حفل الاشهار، العديد من الكلمات التي عبرت عن سعادتها باستعادة القطاع الزراعي والتعاوني إلى سابق عهده وتفعيله للإنتاج من أجل ازدهار الزراعة كأمن غذائي اقتصادي قومي للجنوب.

وشهد ختام الحفل انتخاب مجلس فرع الاتحاد، واقرار العديد من التوصيات الهادفة إلى إعادة الريادة للقطاع التعاوني الزراعي الجنوبي، وتحسين مستوى الدخل للمزارعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى