د. الجريري : لن تثنينا الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد في أداء عملنا على أكمل وجه

عُقِد صباح اليوم الأربعاء الموافق 2023.6.14 م بمبنى شركة النفط عدن اجتماعاً موسعاً دعى له مدير عام الشركة الدكتور صالح عمرو الجريري جميع مُدراء الإدارات و المنشآت التابعة للشركة

و تناول الاجتماع الذي حضره كلاً من المهندس فضل منصور المداري نائب المدير العام للشؤون الفنية و التجارية و المهندس جمال عبدالله سلوم نائب المدير العام للشؤون الإدارية و المالية ،،
إلى طرح عدة موضوعات هامة منها استعراض ما تم تنفيذه من المشاريع و ما سيتم إنجازها لاحقاً منها التي ستشهد افتتاحاً لعدد من المحطات التي دمرت بشكل كامل جراء حرب 2015م .

و استهلّ المدير العام كلمته بالترحيب بالحضور وخصّ بالشكر مدراء الفروع الذين لبّوا الدعوة و من كانت لهم بصمات واضحة تعكس مدى حرصهم في العمل و تفانيهم في ظل الظروف الراهنة .

و أكّد د. الجريري على الإصرار والتفاني و الجدية في العمل و أنّ الشركة لن ترضخ أو تثنيها الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد في أداء عملها على أكمل وجه بما يرضي الله وخدمة للوطن والمواطن والصالح العام.

و استعرض الجريري خطة عمل الشركة وما تم إنجازه من أعمال ساهمت في توسيع نشاط الشركة و الرفع من كفاءة الموظفين ، كما و ناقش المدير العام مع مدراء الإدارات خلال تقديمه مقترحات فيما يخص الجانب المالي و الإداري و التي لاقت استحسان و تجاوب الحضور سيما وتخدم مصلحة الشركة و الموظفين .

هذا و تطرّق مُدراء الإدارات بدورهم إلى جملة من الموضوعات و العراقيل التي تواجه عملهم ، و التي قوبلت باستجابة قيادة الشركة و ذلك بتذليل تلك الصعوبات بحسب الأولية والإمكانات المتاحة .

و حث الدكتور صالح الجريري مدراء الإدارات لبذل المزيد من الجهود سيما الإدارات التي تتعامل بصورة مباشرة مع العملاء و المستهلك و ذلك لتقديم خدماتها بشكل أفضل سيما و نحن مقبلون على أيام فضيلة و إجازة عيد الأضحى المبارك جعله الله عيد خير و أمن و أمان و سعادة للجميع ، و وجه بزيادة عدد ساعات العمل في محطات الوقود التابعة للشركة في عدن و تخصيص بعض المحطات لتعمل بساعات أطول و بنظام النوبات طوال اليوم بشكل تدريجي خدمة للمواطن في فترة العيد المبارك .

و في ختام الإجتماع أثنى المدير العام على الأخوة و الاخوات مدراء الإدارات و تمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الموكلة إليهم ،
كما و نقل الجريري تحياته الحارة عبر مدراء الإدارات إلى كافة موظفي الشركة قائلاً :
“أتوجه عبركم بالشكر الجزيل و الإحترام إلى كافة عمال و موظفي الشركة و ذلك لجهودهم الجبارة و المضنية التي يقومون بها في سبيل الرقي بالشركة والحفاظ على سمعتها و تاريخها العريق و المتجدد ، و وقوفهم البطولي صفاً واحداً لخدمة الشركة و الصالح العام و رفضهم و وقوفهم بحزم ضد أي سلوك شاذ يخدم المصالح الشخصية أو لخدمة أهداف لا تتوافق مع مصالح الشركة العليا و هو ما يؤكد سر ثباتها و صمودها طيلة عقود من الزمن و حتى اليوم و إلى عقود قادمة و بمستوى أفضل و أكثر توسعاً و تطوراً و تقدماً إن شاء الله “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى