مدير عام المنصورة يشيد بجهود منظمات المجتمع المدني في تحسين الخدمات

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بدور منظمات المجتمع المدني على مساندتها جهود السلطة المحلية في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك، خلال إبرام مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، مع مجلس السلام المحلي بمديرية المنصورة، ممثلة بمدير المشروع، أحمد ثروت الجيزاني، إتفاقية تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع عمل أغطية اسمنتية لعدد من مناهل الصرف الصحي في مختلف مناطق المديرية.

وعقب إبرام الإتفاقية، أشار مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، إلى أهمية إنجاز هذا المشروع في حماية المواطنين وعلى وجه الخصوص الأطفال من السقوط فيها، وكذا الحد من إنتشار الأمراض التي تسببها النواقل كالبعوض والحشرات الضارة، مشيداً بدور مجلس السلام المحلي في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام.

بدوره، أوضح ممثل مجلس السلام المحلي بمديرية المنصورة، أحمد جيزاني، أن هذا العمل من قبل المجلس يأتي ضمن مشروع بناء السلام التصاعدي، مؤكداً عزم المجلس على تنفيذ عدد من الأنشطة والأعمال الخدمية في المديرية بحسب الإمكانيات المتاحة.

حضر إبرام الإتفاقية، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، ومدير الصرف الصحي بالمديرية، المهندس مازن السقاف، ومن مجلس السلام المحلي، رحمة وليد، معتز علي، وعمرو خالد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى