تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد أجتماعها الدوري لشهر ابريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الاحد، أجتماعها الدوري لشهر أبريل برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي، بحضور نائب رئيس الهيئة ومدير مكتب الصناعة والتجارة عضو الهيئة التنفيذية بالمديرية .

ووقف المجتمعون في مستهل اجتماعمهم دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح فقيد الوطن الكبير اللواء صالح السيد اركان القوات البرية الجنوبية، مدير أمن محافظة لحج .

واستعرضت الهيئة في أجتماعها، مستجدات الاوضاع السياسية في الساحة الجنوبية، بالاضافة إلى القضايا التنظيمية المطروحة في جدول الاجتماع، بعد قراءة محضر الاجتماع السابق والمصادقة علية.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها ، أمام الاوضاع الخدمية في المديرية، وفي مقدمتها ازمة الغاز المنزلي التي تعاني منها المديرية وضرورة اعتماد حصة زيادة للمديرية من قبل قيادة المحافظة والمختصين نظراً للنقص والعجز الحاصل، مؤكده وقوف قيادة المجلس الانتقالي الى جانب االسلطة المحلية بالمديرية في هذا الجانب .

وحيت الهيئة التنفيذية في أجتماعها، جهود القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وماحققتة من نجاح سياسي ودبلوماسي على الصعيدين المحلي والخارجي.

في الختام، ناقش الأجتماع العديد من المواضيع والقضايا التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع وأتخاذ بشأنها القرارات والتوصيات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى