محافظ سقطرى يستقبل لجنة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات

أستقبل محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي اليوم لجنة من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات التي تقوم بزيارة المحافظة حالياً بتكليف من الوزير الدكتور عبد الناصر الوالي برئاسةالأخ علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات

وأستعرض اللقاء الذي ضم رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الأجتماعية عبد الله باوزير ووكيل الهيئة العامة للتامينات والمعاشات ومدير مكتب الوزير التعرف على برنامج اللجنة المعد مسبقاً
والتي يشمل تنفيذ برنامج تدريبي للقطاع المدني و الدوائر والمصالح المختلفة والإطلاع على فرص الأستثمار في الجزيرة والالتقاء مع القطاع الخاص وزيارة مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وفرع الهيئة العامة للتامينات والمعاشات للأطلاع على الصعوبات وأهم الأحتياج لهما.

ورحب المحافظ الثقلي برئيس وأعضاء لجنة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في زياتهم للمحافظة والتي سيكون لها أثر إيجابي في تنفيذ أنشطة ومشاريع أستثمارية ستخدم المحافظة وتعزز من تطوير البنية التحتية للأرخبيل والتعرف عن قرب على خطط الأستثمار في المؤسسات التأمينية التابعة للوزارة. مبدياً أستعداده لتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللأزمة لمهام وأعمال اللجنة في المحافظة .

حضر اللقاء وكيلي المحافظة رائد الجريبي والعميد ركن صالح علي سعد ومدير عام الشرطة العقيد علي الدكسمي ومدير مكتب المحافظ الأستاذ فهمي علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى