العقيد الأحمدي يّطلع على نشاط إدارة مكافحة المخدرات للحزام الأمني بمعسكر الشعب

عدن 24 / خاص :

أطلع العقيد عبدالله احمد الاحمدي نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، اليوم الأحد على نشاط إدارة مكافحة المخدرات لقوات الحزام الأمني في مقرها بمعسكر الشعب في العاصمة عدن .
واستمع الاحمدي لشرح تفصيلي من مدير إدارة مكافحة المخدرات لقوات الحزام الأمني النقيب مياس حيدرة عن نشاط وآلية عمل الإدارة في الحزام بمحافظات الجنوب.
وأستعرض حيدرة كميات المخدرات التي ضبطها أفراد الحزام الأمني خلال الأعوام الماضية، وعمليات اتلافها تحت إشراف النيابة الجزائية والقائد العام للحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي والجهات المختصة والبالغة (3184) كيلو حشيش مخدر، (101)كيلو من مادة الشبو، (56) كيلو من مادة الكوكايين المخدرة.
وأشاد الأحمدي بنشاط وعمل إدارة المخدرات بقيادة النقيب حيدرة، مؤكدا أن هذا العمل الدؤوب سيضاف الى رصيد الحزام الأمني بشكل عام وانجازاته في ضبط الاختلالات والقضاء على تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات .
وفي سياق متصل، استقبل مدير عام أمن شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي كلا من العقيد الاحمدي والنقيب مياس حيدرة حيث تمت مناقشة أوجه التنسيق المشترك للقضاء على آفة المخدرات والتواصل المباشر بين إدارة مكافحة المخدرات في أمن عدن وإدارة مكافحة المخدرات للأحزمة الأمنية، بهدف تعزيز النجاحات في مجال مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة والتي تهدد مستقبل شباب الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى