نائب الأمين العام يحضر المناقشة العلنية لرسالة الماجستير للباحث ناصر محمد سعيد

حضر الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحث ناصر محمد سعيد علي والموسومة بــ: يهود عدن ومحمياتها 1839 – 1967م (دراسة تاريخية).

وفي المناقشة التي أقيمت في كلية الآداب في جامعة عدن، قدم ناصر محمد سعيد رسالته التي تضمنت بحث وتحليل في تاريخ اليهود في عدن ومحمياتها من جوانب متعددة مرتكزة على مجموعة من المرجعيات البحثية والتاريخية المرتبطة بهم.

وكانت لجنة المناقشة المكونة من أ.د. خالد عبدالله طوحل، رئيساً ومشرفاً علمياً، و أ.د. محمد رجب جرادة، عضواً ومناقشاً داخلياً، و أ. مشارك د. مهدي راشد القباص، عضواً ومناقشاً خارجياً من جامعة شبوة، قد أشادت بالرسالة المقدمة من الباحث ناصر محمد سعيد وبمضمونها وما احتوته من تفاصيل، معبرة عن تقديرها للجهد الكبير الذي بذله الباحث ومثابرته في اعداد هذه الرسالة العلمية وماقدم فيها من معلومات قيمة يستحق عليها الثناء والتقدير.

هذا وبعد المناقشة العلنية وقيام لجنة المناقشة بالإعلان عن قبول الرسالة بدرجة امتياز، قام الأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام والحاضرون بتهنئة الباحث ناصر محمد سعيد، متمنين له التوفيق والنجاح في مشوار حياته العلمية والعملية.

حضر المناقشة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والأستاذ عاد محمد علي هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة الى جانب عدد من الأكاديميين والشخصيات الاجتماعية ورفاق وزملاء الباحث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى