إدارة المرأة والطفل بانتقالي لودر تقيم مسابقه علمية بين مدرستي الجنيدي والمعلم

برعاية الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف القياده المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين ودعم القيادة المجلس الانتقالي لودر ،اقامت إدارة المراة والطفل مسابقة علمية بين مدرستي الشهيد الجنيدي ومدرسة المعلم،وبحضور رئيس الهيئه التنفيذيه للمجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود ومدير مكتب وزارة التربية والتعليم بلودر علي عبدالله اليافعي وعضو المجلس الانتقالي أبين حيدره باسالم ومدير الاداره المراه والطفل صالحه العولقي.
حيث بدأت المسابقة بأي من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية بالضيوف من قبل مدير مدرسة الجنيدي جلال السعيدي لذي رحب بالاخوة الحضور وفي مقدمتهم مدير عام مديرية امكيراس محمد حسين البجيري والاستاذ سالم عمر مسود رئيس المجلس الانتقالي لودر.
واضاف قائلاً: باسمي وباسم الطاقم التدريسي لمدرسة الشهيد الجنيدي ان نشكر قيادة المجلس الانتقالي لودر ممثلةً بمديرة إدارة المراه والطفل الاستاذه صالحه العولقي على هذه اللفته الرائعه، واختيارها هذا الصرح التربوي في استضافة هذه المسابقه التعليميه.
بعد ذلك تحدث رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود شاكر إدارتي المدرستين على الاستجابه لدعوة إدارة المراه والطفل ومشاركتهم في هذه المسابقه التعليميه، الهادفه الى تنمية المفاهيم الاساسيه في التعليم بين الطلاب والطالبات المتسابقين ،وهذا إن دل هذا على شي فإنما على أن المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي يولى اهتماماً كبيراً بالتعليم.
وأكد مسود أن نظام صنعاء بعد حرب عام 1994 تعمد إهمال الجانب التعليمي في محافظات الجنوبيه،ومن أجل خلق جيل جنوبي ضعيف متسلح بالجهل والإحباط.
وتطرقت الاخت مديرة إدارة المراه والطفل بالمجلس الانتقالي لودر الاستاذ صالحه العولقي إلى الهدف من إقامة هذه المسابقه التعليميه إلى خلق تنافس شريف بين مدارسنا،ورفع معنويات طلاب وطالبات المدارس،وبناء جيل جنوبي متعلم وتعزيز دوره التعليمي في مجابهة التخلف والاميه.

وطالب مدير مدرسة الشهيد المعلم فتحي ناصروه من قيادات الانتقالي المزيد من المسابقات التعليميه بين المدارس بالمديريه،لكي نبني جيل متسلح بالعلم بعيداً عن المتارس والانخراط وراء الآفات الضاره بالجيل الجنوبي.

ثم انطلقت المسابقه التعليميه بين مدرستي الجنيدي والمعلم، وسط تشجيع من الطلاب الحاضرين المسابقه،التي رجحت كفه في الاخير لمدرسة الشهيد الجنيدي.

حضر المسابقه كلاً من مدير عام مديرية امكيراس محمد حسين البجيري الشيخ ناصر العودي ورئيس المجلس الآباء مدرسة الجنيدي عبدالفتاح قاسم حسن وفتحي محمد قاسم مدير مدرسة المعلم وعلي درعان وكيل مدرسة المعلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى