اليافعي يزور انتقالي حضرموت ويثني على حيوية قيادته


زار الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس هيئة الإعلام الوطني الجنوبي ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، المدير العام لقناة عدن المستقلة ، اليوم الخميس مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، والتقى الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، والأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة ، وعددا من أعضاء الهيئة ..
وعبر اليافعي عن سعادته بزيارة حضرموت ، ولقائه بهيئتها التنفيذية ..
موضحا أن زيارته الحالية للمحافظة ، تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة قناة عدن المستقلة في سبيل الارتقاء بخدماتها الإعلامية ، لتستفيد منها كل محافظات ومناطق الجنوب ..
مشيرا إلى إن القناة تستعد لفتح مكتب واستديو بث مباشر لها من مدينة المكلا ، مما سيمثل نقلة نوعية للتغطيات الخبرية ، وإعداد البرامج ، وإجراء اللقاءات والمقابلات المتعلقة بالشأن الحضرمي والجنوبي عامة ..
وطاف اليافعي بأقسام وإدارات الهيئة التنفيذية ، مثنيا على حيوية ونشاط انتقالي حضرموت ..
مجددا التأكيد على اهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس ، بحضرموت أرضا وانسانا .
مشيرا إلى أن قناة عدن المستقلة توليها اهتماما خاصا ، وتفرد لها حيزا بين برامجها وتغطياتها الخبرية ، وسعت خلال الفترة الماضية إلى تسجيل عدد من الأفلام الوثائقية التي تبرز دورها التنويري والثقافي وعاداتها وتقاليدها ..
مؤكدا أن افتتاح مكتب للقناة في المكلا ، سيسهم في تسهيل مهمة القناة لانتاج المزيد من البرامج المنوعة عن حضرموت وفنونها وثقافتها ، وقضاياها ومشاكلها الراهنة .
وعبر الهميمي والباشا عن ترحيبهم بزيارة الأستاذ الإعلامي مختار اليافعي لحضرموت ..
منوهين بالجهود الإعلامية الكبيرة التي يبذلها وزملاؤه في قناة عدن المستقلة ، والتي ساهمت في الارتقاء ببرامجها وتغطياتها للأحداث ..
معربين عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الخاص الذي تحظى به حضرموت من قبل إدارة القناة ومحرريها، والمساحة التي يفردونها لمتابعة وتغطية نشاطات القيادة المحلية بالمحافظة وقياداتها المحلية في مختلف المديريات ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى