انتقالي أبين يستقبل وفد من أعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة حضرموت

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ، الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي ، اليوم الأربعاء ، بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة، وفداً من أعضاء الجمعية الوطنية من محافظة حضرموت ، ضم كلا من حسين علي باسمير رئيس اللجنة الجماهيرية بالجمعية الوطنية ، ورائد محمد باجابر نائب رئيس لجنة الشهداء والجرحى ، ومريم عثمان العمودي ، وإبراهيم حاج هدبول نائب مدير الإدارة الاعلامية بانتقالي غيل باوزير ، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ خالد عمر العبد ، ومديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة الأستاذة وجدان ماسك.

ورحبَ الاستاذ محمد الشقي بزيارة وفد الجمعية الوطنية القادم من محافظة حضرموت ، شاكرا لهم هذه الزيارة الودية إلى العاصمة زنحبار.

وأعرب الاستاذ محمد الشقي عن أسفه للحادث الإرهابي الذي تعرض له رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت العميد سعيد احمد المحمدي من محاولة اغتيال صبيحة الـ 13 من ديسمبر، من قبل عناصر إرهابية خارجة عن النظام والقانون.

وأشاد الشقي بدور أبناء حضرموت وتصديهم لكافة المشاريع الصغيرة التي تستهدف أبناء المحافظة التي قدمت التضحيات في سبيل مشروع استعادة دولة الجنوب المستقلة.

مؤكدا وقوف أبناء محافظة أبين إلى جانب إخوانهم أبناء محافظة حضرموت لتنفيذ مطالبهم المشروعة وتمكين قوات النخبة من بسط الأمن والاستقرار في عموم مديريات وادي حضرموت.

وأكد اللقاء على أهمية تبادل الزيارات بين كافة هيئات المجلس والجمعية الوطنية بحمافظتي أبين ، وحضرموت، بهدف تعزيز العمل السياسي الذي يلبي تطلعات أبناء الجنوب.

وفي ختام الزيارة شكر وفد الجمعية الوطنية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى