جرمش يشيد بدور الإعلام الجنوبي في معركة تحرير الساحل الغربي

اشاد الحراك التهامي بدور الاعلام الجنوبي في معركة تحرير الساحل الغربي، وذلك على هامش لقاء جمع القيادي البارز في الحراك التهامي أيمن جرمش، مع مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والذي ناقش معه آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين الحراك التهامية والانتقالي الجنوبي.

والتقى القيادي البارز في الحراك التهامي، الاستاذ أيمن جرمش، اليوم الاثنين، الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي في العاصمة عدن .
وناقش جرمش واليافعي في اللقاء الودي بمكتب اليافعي العديد من المواضيع و تم الاتفاق على التعاون والتنسيق المشترك لما فيه المصلحة العامة التهامية و الجنوبية المشتركة .
وقال جرمش في منشور له على منصة للتواصل الاجتماعي “فيسبوك” : ُسعدت اليوم بلقاء الصديق العزيز الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي التابعة للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن مشيدا بدور الاعلامي اليافعي بالقول: كان متواجدا ميدانيا في الايام الأولى من تحرير مديرية الخوخة و معه الشهيد البطل نبيل القعيطي وعدد من اعلاميي الجنوب لتغطية الانتصارات التي حققتها المقاومة التهامية بمساندة اخوتهم من قوات العمالقه الجنوبية.
واختتم جرمش : وتم في اللقاء مناقشة العديد من المواضيع و الاتفاق على التعاون والتنسيق المشترك لما فيه المصلحة العامة التهامية و الجنوبية المشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى